اعلان

«علاء عابد»: إنجازات «السيسي» لم تشهدها مصر منذ عصر النهضة في عهد محمد علي

جانب من المنتدي
جانب من المنتدي

وجه النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والشكر للحكومة على المشاركة في فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن للحوار، حول التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

و قال 'عابد': 'لا شك إن مصر دولة ملهمة للعديد من الدول في العديد من الإنجازات الهامة'.

جانب من المنتدي

وجاء ذلك خلال فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، في ندوة تحت عنوان الجمهورية الجديدة والإنجازات التي تحققت، وذلك بمشاركة الدكتور أحمد كمالي، نائب وزيرة التخطيط ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، ووزيرة الصناعة نيفين جامع.

وأوضح علاء عابد: 'نامل أن تغزو الصناعة المصرية العالم، ونعتز بمشاركة وزراء الإسكان والتجارة والصناعة في المنتدى للحوار بين نواب البرلمان و الحكومة

وقال نائب رئيس حزب مستقبل وطن، هناك قلة في الخارج لا تريد لمصر خيرًا، وتنتقد المشروعات القومية الكبرى مثل العاصمة الإدارية وغيرها.

وأضاف: 'نحمد الله أن الدولة المصرية تعيش حالة من الاستقرار بفضل القيادة الحالية، ونقدم التحية للرئيس القائد عبد الفتاح السيسي ولرؤية ٢٠٣٠ التي قادتنا بهذه الإنجازات'.

وأشاد النائب علاء عابد، بالإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية في كافة القطاعات بما في ذلك قطاع الطرق والكباري والإسكان وغيرها مستطردًا 'الإنجازات التي شهدتها مصر لم تشهدها منذ عصر النهضة في عهد محمد علي، ولفت إلى أن التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية قادت مصر لمزيد من الإنجازات في كافة المجالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس: نحن على أتم الاستعداد للدفاع عن الفلسطينيين في غزة