اعلان

استشهاد 8 معتمرين مصريين وإصابة 43 فى حادث مروع بالسعودية

استشهاد 8 معتمرين مصريين
استشهاد 8 معتمرين مصريين
كتب : اهل مصر

أفادت وسائل إعلام سعودية بأن 8 أشخاص، معتمرين مصريين، لقوا مصرعهم وأصيب قرابة 43 آخرون في حادث انقلاب حافلة ركاب على طريق الهجرة السريع في المدينة المنورة عند الكيلو 140'.

وأعلن محمود شكل، منسق عام نقابة العاملين بالخارج، عن الحادث، الناتج عن انقلاب حافلة في المدينة المنورة بالسعودية، كانت تقل حادث معتمرين أثناء قضاء عمرة رمضان.

وقال محمود شكل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، إن 8 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب قرابة 43 آخرون في حادث تصادم حافلة ركاب على طريق الهجرة السريع في المدينة المنورة عند الكيلو 140.

حادث المتعمرين المصريين بالسعودية

فيما أفادت وسائل إعلام سعودية، أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بالمنطقة 997 تلقت بلاغًا في تمام الساعة 06:14 من صباح أمس الجمعة، بوقوع حادث انقلاب حافلة بطريق الهجرة السريع عند كيلو 140، وعلى الفور تم توجيه أحدث المركبات الخاصة بالهيئة باص الإصابات المتعددة «طويق»، وكان وصول أول الفرق في الساعة 06:24.

وأشار إلى أنّ 20 فرقة إسعافية شاركت من داخل المنطقة و6 فرق من منطقة مكة المكرمة، بإجمالي 26 فرقة و6 فرق تابعة للشؤون الصحية بقيادة القيادة الميدانية ومدير الشؤون الصحية والمساعد للشؤون الإسعافية، ومتابعة مدير القيادة والتحكم.

'أهل مصر' تسأل الله تعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وأن يشفى جميع المصابين ، انا لله وانا اليه راجعون

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر