اعلان

طريقة سداد رسوم اشتراك حج الجمعيات الأهلية 2022

حج الجمعيات الأهلية 2022
حج الجمعيات الأهلية 2022

ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة، عن قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022، لدفع الاشتراكات بعد إعلان قيمتها بمقدار 87 ألف جنيه، تشمل الإقامة والوجبات، غير شاملة سعر تذاكر الطيران، ولمعرفة طرق سداد اشتراك حج الجمعيات الأهلية.

سعر تذكرة الطيران

أعلنت مصر للطيران، عن بدء الحجز وإصدار تذاكر السفر، اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم الموافق 8 يونيو الحالي، وحتى يوم الأحد 3 يوليو المقبل من الساعة 8 ونصف صباحا، وحتى الساعة 8 ونصف مساء على مدار أيام الأسبوع، من خلال إدارة الحج والعمرة لمصر للطيران في 13 أبراج أغاخان كورنيش النيل شبرا مصر.

وأعلنت الشركة عن أسعار تذاكر الحج لهذا العام، والمقرر أن تبدأ من 16990 جنيه مصري، بخط سير القاهرة - جدة - القاهرة على الدرجة السياحية، وسعر18990 جنيه مصري على درجة رجال الأعمال.

حج الجمعيات الأهلية 2022

قال الدكتور أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي، لشئون مؤسسات المجتمع الأهلي والمدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، إن إجمالي المتقدمين لحج الجمعيات الأهلية هذا العام تجاوز 17500 مواطن، من خلال 2598 جمعية ومؤسسة أهلية، حيث بلغ عدد الذكور من بين المتقدمين 7817 مرشحا، وبلغ عدد السيدات 9949 مرشحة.

أماكن الإقامة بالحرمين الشريفين

أوضحت وزارة التضامن، أنه تم التعاقد مع فنادق ذات المستوى المتميز في كل من مكة والمدينة، حتى تم الاستقرار على اختيار أرقى الفنادق ذات المستوى المتميز، والتي تقع بالمنطقة المركزية للحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

طرق سداد اشتراك الحج 2022

وفرت وزارة التضامن طرق سداد رسوم الحج من خلال: « بنك مصر - البنك الأهلي المصري - بنك القاهرة» أو عن طريق البريد المصري ببطاقة الرقم القومي للحاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً