المشرف العام على التحرير داليا عماد

نتيجة الثانوية العامة 2022.. وزير التعليم يكشف حقيقة ظهورها غدًا (خاص)

أهل مصر
طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على الأنباء المتداولة حول ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 غدا السبت الموافق 6 أغسطس 2022.

وقال وزير التعليم فى تصريحات خاصة لـ " أهل مصر " ننتظر وضع اللمسات النهائية والقانونية قبل القرار النهائي.

موعد نتيجة الثانوية العامة

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة بداية الأسبوع المقبل كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى تصريحات تليفزيونية أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 وإعلان الأوائل فى بداية الأسبوع المقبل،حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لإعلان كل التفاصيل بنتيجة الثانوية العامة.

من هنا نتيجة الثانوية العامة 2022.. كافة الروابط وآخر تحديثات الوزير

اعتماد نتيجة الثانوية 2022وينتظر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى تمهيدا لاعلانها على الموقع الإلكتروني للوزارة بوابة الثانوية العامة والتى سوف تظهر عليه بعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة.

كما تداولت بعض الأخبار عن عدم وجود شهادات نجاح للطلاب بالمدرسة وأنها سوف يقوم الطالب بطباعتها من على النت توفيرا للوقت.

وفى لهذا السياق كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة هذه الأخبار المتداولة مشيرا إلى أنها ليس لها أى أساس من الصحة.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم عبر صفحته الرسمية أنه ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرافة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب الى ناجح وكل هذا لا اساس له على الاطلاق وعار تماما من الصحة!