اعلان

رئيس "رياضة النواب": اليوم بداية تحقيق حلم بورسعيد ببناء استاد المصري في موقعه التاريخي

أهل مصر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، توقيع عقود الإسناد بين المهندس هاني ضاحي رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، وكامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، ببناء استاد النادي المصري الجديد في موقعه التاريخي، على أن يبدأ العمل في الموقع خلال أيام قليلة، وذلك بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

وقال حسين: منذ ما يقرب من عام ونصف نسعي جاهدين لأن يكون استاد النادي المصري الجديد، في نفس موقعه ويستقبل مباريات الفريق، وبالفعل استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لجمهور الشعب البورسعيدي، وأهداهم الاستاد في مكانه القديم.

وأوضح أنه حصل علي اعتماد من وزارة التخطيط بـ300 مليون جنيه ضمن موازنة وزارة الشباب والرياضة للعام المالي "2022-2023"، لصالح بناء استاد النادى المصرى في موقعه الحالي بنطاق حي المناخ، وذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية.

وأشار إلي أن ذلك التخصيص جاء في الخطة والموازنة للعام المالي الحالي كدفعة أولى، على أن يتم التمويل تباعاً بعد ذلك حتى الانتهاء من المشروع وبناء الاستاد.

وأكد على دعمه الكامل لرجل الأعمال كامل أبو علي ومجلسه في كل الخطوات التي تم اتخاذها وسيتم اتخاذها خلال الفترة القادمة لبناء استاد النادي المصري الجديد بما يليق بأهالي بورسعيد وجمهور النادي المصري.

إقرأ أيضاً