اعلان

مرتضى منصور: محدش يقدر يمنعني من الظهور لأني بقيت خلاص صوت الشعب

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأخبار المتداولة بشأن منعه من الظهور في البرامج التلفزيونية، والتي ترددت في الساعات الماضية، غير صحيحة على الإطلاق.

إحالة مرتضى منصور للتحقيق

وكان المجلس الأعلى للإعلام أعلن، في وقت سابق، إحالة مرتضى منصور للتحقيق، بسبب التجاوزات التي بدرت منه في حلقتي يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وقال مرتضى منصور، عبر قناة نادي الزمالك: "أنا هنا أهو بشحمي ولحمي، ومحدش يقدر يمنعني من الظهور، لأني بقيت خلاص صوت الشعب"، معربا عن استيائه من محاولات التحقيق معه أو الحديث عن تجاوزات له، مع أنه قبل الحلقة أكد أن حلقة اليوم في حب مصر وستكون لكشف الخونة والعملاء.وأضاف منصور، في تصريحاته، أنه مستمر في فضح العملاء والخونة وكل من يريد السوء بهذا البلد، متابعا: "عاوزين يحققوا معايا في التجاوزات، أنا مبخفش.. أنا صوت الشعب، ومستمر في فضح كل هؤلاء".

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،إلى أنه أكد أن هذه الحلقة كانت للكبار فقط، ومع ذلك هناك أفلام تذيع ألفاظا أكثر من ذلك، وعلى القنوات الرئيسية في التلفزيون المصري.

ورفض مرتضى منصور التعليق على أحكام القضاء، ولكن علق على الإهانة التي يتعرض لها يوميا، مؤكدا أن "من أمن العقاب أساء الأدب" وهذا ما يحدث معه يوميًا.

وواصل مرتضى منصور، تصريحاته، بأنه عضو جمعية عمومية في النادي الأهلي، ومن حقه أن يسأل الخطيب ومجلس الأهلي في كل الأمور، مؤكدا على أنه عضو جمعية عمومية ومعه حكم محكمة بهذا الأمر.

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تصريحاته بالتأكيد على أنه كان له دور كبير في إفشال تظاهرات 11 نوفمبر، بسبب ما قام به وكشفه لكل الخونة والمرتزقة ومن يريدون أن يقع هذا البلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»