اعلان

رئيس «شباب النواب» يهنئ رئيسة وزراء كرواتيا السابقة بمستوى منتخبها في كأس العالم

أهل مصر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أشاد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، بالتنظيم المبهر لمونديال كأس العالم الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة.

جانب من اللقاء

وهنأ رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، اللجنة المنظمة، ووزير الرياضة القطري والشعب القطري، على حسن تنظيم بطولة كأس العالم قطر 2022، مؤكدا أن الدوحة نظمت بطولة رائعة عكست صورة حضارية للمنطقة العربية، وأكدت للجميع أن العرب قادرون على استضافة الأحداث العالمية.

والتقى رئيس لجنة الشباب ،على هامش مشاهدته مباريات كأس العالم رئيسة وزراء كرواتيا السابقة، كوليندا جرابار كيتاروفيتش، وقدم لها التهنئة على الأداء الرائع الذي قدمه منتخب بلادها، خلال مشواره في بطولة كأس العالم .

ووجه الدكتور محمود حسين، الشكر لوزير الرياضة القطري على حسن الاستقبال، الذي شاهده خلال حضوره فعاليات عدد من مباريات المونديال.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً