اعلان

«سديري وطاقية محفظة ذهب».. أسعار خيالية لأفخم الهدايا في المعرض الدولي للمشغولات الذهبية

مشغولات ذهبية في المعرض الدولي للذهب والمجوهرات
مشغولات ذهبية في المعرض الدولي للذهب والمجوهرات

افتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، فعاليات النسخة الثانية من معرض « نيبو» الدولي للذهب والمجوهرات، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية.

ويضم المعرض أكبر تجمع لصناع وتجار الذهب في مصر؛ والذي يشهد منافسة قوية بين كبرى الشركات لتقديم أكبر تشكيلة من الأطقم والمشغولات الذهبية والمجوهرات والحلي التي تضاهي أفضل الماركات العالمية بأياد مصرية.

ورصد موقع 'أهل مصر' من داخل المعرض، أانواع جديدة وغريبة من المشغولات الذهبية ، والتي عبارة عن سديري وطاقية ووردة من الذهب، ومحفظة من الذهب وغيرها من المنتجات الذهبية بأسعار خيالية.

والتقت مراسلة موقع جريدة 'أهل مصر' بمسئول شركة 'سليمة جولد' للمشغولات الذهبية داخل المعرض، واستعراض بعض المنتجات الذهبية الجديدة، منها: 'سديري' من الذهب يصل وزنه من 300 جرام حتى 328 بتكلفة تصل إلى 410 ألف جنيه، ومن الممكن التعديل والتصنيع بوزن أكبر أو أقل حسب الطلب.

وعرضت الشركة أيضًا داخل المعرض، 'سبحة' من الذهب يصل وزنها 30 جرام للحجم الصغير، والكبيرة تصل إلى 90 جرام، بالإضافة إلى محفظة من الذهب عيار 18 جرام تزن 108 جرام، وأخيرًا وردة من الذهب تزن 54 جرام بسعر حوالي 60 ألف جنيه.

ويعُقد المعرض على مدار 3 أيام في أرض مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، في القاهرة الجديدة.

وتطلق الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، النسخة الثانية من المعرض الدولي نيبو، للذهب والمجوهرات، بمشاركة 35 عارضًا دوليًا من مختلف الأسواق العالمية وأكثر من 500 مشارك من الشرق والأوسط وإفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر