اعلان

رئيس الوزراء يفتتح اليوم معارض «أهلا رمضان» بتخفيضات 30% على كافة السلع

معارض اهلا رمضان
معارض اهلا رمضان

يفتتح اليوم الأحد، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، معرض 'أهلا رمضان'، في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة بحضور الدكتور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

يأتي ذلك ضمن تكليفات الحكومة بالتوسع في إنشاء معارض 'أهلا رمضان' على مستوى الجمهورية، وتلبية احتياجات المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

طرح السلع والمنتجات بتخفيضات 30%

 وأعلنت وزارة التموين، عن  طرح منتجات كبيرة من السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة، ومنافذ ومعارض 'أهلًا رمضان'، بتخفيضات تصل إلى 30%، والتأكيد على وجود مخزون استراتيجي لكافة السلع التي تكفي احتياجات المواطنين لفترات طويلة. 

معارض اهلا رمضانمعارض أهلا رمضان

وأطلقت وزارة التموين العديد من السيارات المتنقلة في القرى والنجوع من خلال الشركات التابعة للوزارة لطرح السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بالتوازي مع التوسع في إنشاء معارض 'أهلا رمضان' في المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية.

ويأتي ذلك في الوقت الذى وجه فيه الدكتور على المصيلحى وزير التموين بزيادة كميات السلع الغذائية في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، ومد المنافذ بكافة المنتجات أولا بأول، مع ضرورة توفير منتجات الخضراوات والفاكهة.

معارض اهلا رمضانمعارض أهلا رمضان

موعد نهاية معارض أهلا رمضان

كما تم إطلاق معارض 'أهلا رمضان' مبكرًا هذا العام والمستمرة حتى نهاية شهر رمضان، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع وبتخفيضات مناسبة، ورفع عبء ارتفاع الأسعار عن كاهل المواطنين.

كما تم التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية لإنشاء غرفة عمليات مركزية مشتركة لمتابعة توافر السلع ومتابعة الإفراج عن مستلزمات الإنتاج بالتنسيق مع البنك المركزى المصرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح