اعلان

أمريكا.. العثور على وثائق سرية بمنزل مايك بنس

أهل مصر
مايك بنس نائب الرئيس الامريكي
مايك بنس نائب الرئيس الامريكي

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، بأنه عُثر على وثائق سرية بمنزل مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب"، في إنديانا، الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أنها سُلمت إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، و مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، وقسم الأمن القومي بوزارة العدل، يحققان في كيفية وصول تلك الوثائق البالغ عددها "12 وثيقة" إلى منزل بنس في إنديانا.

مايك بنس

وقالت مصادر، إن الوثائق السرية تم اكتشافها في منزل بنس الجديد في كارمل، من قبل محامي بنس، بعد اكتشاف وثائق سرية في المكتب الخاص بالرئيس الأمريكي جو بايدن، وفي مقر إقامته،ويأتي هذا الاكتشاف، بعد أن أكد مايك بنس، مرارًا أنه ليس لديه أي وثائق سرية، ولم يتضح بعد بما تتعلق هذه الوثائق أو مستوى حساسيتها أو تصنيفها.

وقالت مصادر، إن بنس طلب من محاميه، إجراء تفتيش لمنزله، وبعد العثور على الوثائق، نبه الأرشيف الوطني على الفور، وأبلغ الأرشيف وزارة العدل. وأضاف محامي بنس، لشبكة سي إن إن، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي طلب استلام الوثائق التي تحمل علامات سرية، ووافق بنس. وأوضح المحامي أن عملاء من المكتب الميداني لمكتب التحقيقات الفيدرالي، في إنديانابوليس، أخذوا الوثائق من منزل بنس.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً