اعلان

«الأرصاد» محذرة المواطنين: البلاد ستشهد ظواهر جوية غدًا بعدة مناطق

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
كتب : أهل مصر

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، من حالة طقس غدًا الجمعة 10 فبراير، موضحة أن هناك عدة ظواهر جوية سوف تشهدها البلاد في عدة مناطق، ومنها تكون الشبورة المائية صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد: هناك فرصًا لتساقط أمطار خفيفة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، اليوم، أن هناك فرصًا لتساقط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 40% تقريبًا، مشيرة إلى أن مناطق جنوب سيناء سوف تشهد نشاط للرياح على فترات متقطعة.

سقوط أمطار على 12 محافظة.. و8 تحذيرات عاجلة للمواطنين غدًا | مصراوى

سقوط أمطار

كما حذرت من انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل، وعدم الانخداع بسطوع الشمس نهارا، وشددت على ضرورة تجنب الجلوس داخل الأماكن المفتوحة ليلا لأوقات طويلة منعًا للتعرض لتيارات الهواء الباردة والإصابة بنزلات البرد الحادة والالتزام داخل المنازل خلال ساعات الليل المتأخرة.

الأرصاد: أبرد أيام فصل الشتاء كانت بالأمس

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن أبرد أيام فصل الشتاء حتى الآن لهذا العام 2023 خلال ساعات النهار والليل كانت بالأمس، لأنه ️ للمرة الأولى في هذا الشتاء وحسب محطات الرصد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سجلت درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 14 درجة مئوية، وسجلت درجة الحرارة الصغرى 8 درجات مئوية، وهذه أقل درجات حرارة سجلت حتى الآن على القاهرة الكبرى.

درجات الحرارة غدًا الجمعة 10 فبراير

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 18 درجة مئوية والصغرى 10 درجات مئوية.

السواحل الشمالية العظمى 17 درجة مئوية، والصغرى 11 درجة مئوية.

جنوب سيناء العظمى 23 درجة مئوية، والصغرى 14 درجة مئوية.

شمال الصعيد العظمى 20 درجة مئوية، والصغرى 7 درجات مئوية.

جنوب الصعيد العظمى 24 درجة مئوية، والصغرى 11 درجة مئوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر