اعلان
اعلان

لجنه الصحة بمجلس الشيوخ تعلن حل مشكلة الأطباء مع وزارة البيئة

د.علي مهران
د.علي مهران

قال الدكتور علي مهران رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إن مجلس إدراة شئون البيئة قرر الأحد الماضي، إلغاء وضع العيادات الخاصة ضمن المنشآت الملزمة بإنشاء ملف بيئي قبل الترخيص.

وأضاف مهران عبر صفحته الشخصية: 'بفضل الله تعالى تم حل مشكلة الأطباء مع وزارة البيئة نهائيا، كما تم الإنتهاء من الأزمة التي أقرها القانون الخاص بدراسات تقييم الأثر البيئي لتسهيل عمل المنشآت وخاصة العيادات الطبية التى لا يلتحق بها غرفة عمليات، وتم عرضها وإقرارها من مجلس إدارة جهاز شئون البيئة للتسهيل على العديد من العاملين بالمنظومة الطبية'.

وتابع مهران حديثه 'نعدكم بأننا مستمرين دائما لمواجهة كافة المشكلات ونسعى لإيجاد الحلول المناسبة بإذن الله'.

حل مشكلة وزارة البيئة مع العيادات الطبية الخاصة بأسيوط

وفي وقت سابق قال ضياء عبد الحميد نقيب أطباء أسيوط إنه تم التوصل لحل مشكلة وزارة البيئة مع العيادات الطبية الخاصة بالمحافظة والتي كانت تطلب عمل ملف بيئي للعيادة قبل ترخيصها.

وأضاف 'عبد الحميد' أن الدكتور علي مهران رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ قد تدخل لدى وزارة البيئة، وتقرر إلغاء مطالبة العيادات الطبية الخاصة من المنشآت الملزمة بعمل ملف بيئي قبل الترخيص.

وفي ذات السياق أكد 'عبد الحميد' على توفير نقابة أطباء اسيوط أتوبيسات لانتقال اطباء وطبيبات المحافظة لحضور الجمعية العمومية غير العادية بدار الحكمة الجمعة ١٧ مارس الجاري لمناقشة مشكلات الضرائب وتراخيص المنشآت الطبية الخاصة، مشددا على ضرورة حضور الأطباء لهذه الجمعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض