اعلان

صور | أسعار الياميش في «أهلا رمضان» الرئيسي

أهلا رمضان
أهلا رمضان
كتب : منة خالد

يتيح معرض أهلا رمضان الرئيسي أنواع مختلفة من الياميش بأسعار مُخفّضة، قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك.

وخلال جولتنا بالمعرض رصدنا أسعار ياميش رمضان بالتسعيرة التي حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالاتفاق مع القابضة للصناعات الغذائية. لا يتوفر وصف.

أسعار الياميش في أهلا رمضان الرئيسي

تراوح سعر لفة قمر الدين ما بين 44 و80 جنيها، وتراوح سعر البلح ما بين 28 و30 و33 و35 و40 جنيها حسب نوعه، وبلغ عين الجمل 57 جنيها، واللوز 75 جنيها، وبندق قلب 70 جنيها، وبندق حصى 140 جنيها، وفستق 195 جنيها. وكاجو جامبو محمص 90 جنيها. ومسحوق السوبيا 48 جنيها، والخروب 37 جنيها، والزبيب 70 جنيها، وسوداني محمص 20 جنيها.

ويفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر، اليوم الثلاثاء 14 مارس، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على أن يتم فتحه أمام الجمهور مباشرةً غدًا الأربعاء.

لا يتوفر وصف.

وشارك في معرض أهلا رمضان الرئيسي حوالي 400 شركة وعارض ومورد ومنتج، وفقا لتقرير ‏الاتحاد العام للغرف التجارية والشركة المنظمة للمعرض. الذي أفاد بأن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تشارك بكل ‏شركاتها وهي: الزيوت والمطاحن وشركتي الجملة العامة ‏والمصرية وشركة قها وشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، ‏وشركات عاملة في إنتاج السلع الغذائية.

ومن المُقرر أن يمتد معرض 'أهلا رمضان' الرئيسي حتى 21 مارس، بتخفيضات تصل 30% بسعر التكلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً