اعلان

رواد التواصل يفتحون النار على أصالة بسبب حفل متحف الحضارة.. والمطربة: أزددت مجدا بمصر

حفل أصالة
حفل أصالة
كتب : أهل مصر

أثار إعلان إحياء الفنانة أصالة حفلًا في افتتاح متحف الحضارة، حالة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإلغاء الحفل خاصة بعد انتشار البوستر الدعائي للحفل، يحتوي صورة للفنانة أصالة بجوار صورة لملكة فرعونية.

رواد التواصل يفتحون النار على أصالة

حفل اصالة

وقال المتابعون: 'هي مصر مفيهاش فنانات عشان نجيب مغنية سورية تفتتح المتحف المصري، ونحط صورتها بجوار صورة ملكة فرعونية'، كما علق آخرون على تصريحات أصالة الأخيرة، التي أنكرت خلالها فضل مصر عليها خلال مشوارها الفني'.

ودشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج بعنوان: 'إلغاء حفل أصالة'، ولقي الهاشتاج تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، فقال أحد المتابعين: 'لولا مصر لم يعرف العرب أصالة، ولولا مصر لم يعرف العرب الفنانين والفنانات العرب، إلا داخل أوطانهم فقط، عندما تتنكر لمصر لا مكان لك في مصر.. لا لأصالة في مصر'.

وجاء في تدوينة أخرى: أي حد ينكر الجميل، ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، ويا ريت المسؤولين يغيروها، أصالة من ضمن البني آدمين اللي أنكروا فضل مصر عليها، متستحقش الفرصة دي، وقالت إن تاريخها كله مدينة به للسعودية طول حياتها، في فنانين مصريين أحق منها بالفرصة، وبيحبوا البلد دي أكتر منها، ويستحقوا فرصة الغناء أكتر'.

أصالة تحاول إنقاذ الموقف

من جهتها حاولت الفنانة أصالة، إنقاذ الموقف، وشراء خاطر الجمهور، وامتصاص الغضب العارم ضدها، منذ إعلان إحيائها حفل في متحف الحضارة، قائلة في تغريدة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: 'أنا أزددت بمصر شهرة ومجدا، وماضفت إلّا مُحبّة جديدة لمصر العظيمة'.

يشار إلى أن أصالة أعلنت مؤخرا إحياءها حفلا جديدًا في القاهرة، بمتحف الحضارات يوم الجمعة 5 مايو الجاري، وذلك من تنظيم ابنها خالد الذهبي، إذ تمنت أن ينال الحفل إعجاب جمهورها ومتابعيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس