اعلان

أصالة تُثير الجدل مجددًا بسبب إطلالتها.. "بتصغر وبتحلو"

أصالة
أصالة

تحرص الفنانة السورية أصالة نصري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، بصور جديدة لها في أحدث إطلالتها، لكن في الفترة الأخيرة في كل مرة تخرج علينا بصور جديدة، تُثير حالة واسعة من الجدل بين رواد منصات السوشيال ميديا، إذ يعلق الكثير على ملامحها التي تبدو أصغر من سنها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أصالة تُثير الجدل مجددًا بسبب إطلالتها، والجمهور يعلق: 'يتصغر وتحلو'.

أصالة أصالة

إطلالة أصالة

تألقت أصالة بإطلالة مميزة وغير تقليدية، إذ ظهرت وهي ترتدي فستان طويل من اللون الأسود، وذات أكمام طويلة أيضًا، والفستان مطرز باللون الذهبي.

وارتدت الفنان أصالة بمجموعة من المجوهرات والإكسورارت التي منحتها إطلالة مميزة.

أصالة أصالة

ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها القصير منسدلًا على كتفيها، واعتمدت على مكياج بسيط وجذاب من الألوان الترابية الهادئة التي تناسب الإطلالة الشتوية.

وعلق المتابعين على صورة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام': 'صغرت 20 سنة'.

أصالة تدخن سرًا في كواليس برنامج سعودي أيدول

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة أصالة أثار جدلًا كبيرًا، حيث التقط لأصالة أثناء كواليس برنامج المواهب سعودى أيدول.

وظهرت المطربة أصالة فى الفيديو وهى تدخن سرا بحضور زملائها في لجنة تحكيم البرنامج المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب العراقي ماجد المهندس، والمطرب السعودي أصيل أبو بكر.

حفل أصالة في فبراير الكويت

طُرحت تذاكر حفل الفنانة أصالة نصري، والفنان نبيل شعيل، المرتقب في مهرجان فبراير الكويت يوم 3 فبراير المقبل.

وانقسمت تذاكر حفل أصالة نصري ونبيل شعيل، في مهرجان فبراير الكويت، إلى 6 فئات تباع على النحو التالي: (150 دينار كويتي، 120 دينار كويتي، 100 دينار كويتي، 80 دينار كويتي، 60 دينار كويتي، 40 دينار كويتي).

أحدث أعمال أصالة نصري

حقق كليب سيد الغرام لـ الفنانة أصالة نصري، والفنانة أسماء لمنور، ما يقرب من مليون ونصف المليون مشاهدة بعد طرحه عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ليلة الجمعة 23 ديسمبر.

كليب سيد الغرام لـ أصالة نصري وأسماء لمنور، من كلمات: محمد المغربي، ألحان: المهدي مزين.

أغاني اصالة نصري الجديدة

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات 'يوتيوب' أغنية 'دام عزك'، للفنانة أصالة نصري، بعد فترة من الترويج لها.

WhatsApp
Telegram