اعلان

المخابز تواصل عملها غدًا ثالث أيام عيد الأضحى لحاملي بطاقة التموين

المخابز
المخابز

تواصل المخابز والأفران البلدية عملها غدا ثالث أيام عيد الأضحى، على أن يتم صرف العيش البلدي المدعم والمخصص لأصحاب بطاقات التموين، وذلك وفقا لقرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين بانتظام إنتاج وصرف العيش لحاملي البطاقات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، على استمرار عمل المخابز ومحطات الوقود والمستودعات ومنافذ صرف السلع التموينية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك. وذلك في إطار توجيهات علي المصيلحي وزير التموين.

مواعيد عمل المخابز في العيد

أكدت وزارة التموين، انتظام صرف العيش لحاملي البطاقات من المخابز البلدية طوال أيام إجازة عيد الأضحى، معلنة استمرار عمل المخابز في المواعيد العادية، والمتفق عليها خلال أيام العيد، وهي من الساعة 5 صباحا وحتى الساعة 5 مساءً.

وأكدت وزارة التموين، وجودة حصص إضافية من الدقيق لدى المخابز العاملة خلال عيد الأضحى، إذ صرفت المطاحن حصص 4 أيام استباقية من الدقيق للمخابز، لضمان انتظام انتاج العيش البلدي خلال أيام عد الأضحىـ خاصة مع حصول الماطحن على اجازة من 27 يونيو حتى 30 يونيو بمناسبة عيد الأضحى.

استمرار عمل محطات الوقود والمستودعات

أشار أحمد كمال، معاون وزير التموين إلى أن الوزارة شددت على المرور الدائم ‏على محال الأغذية التي تقدم وجبات للمواطنين، والمرور ‏اليومي على المخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ صرف ‏السلع التموينية ومحطات الوقود ومخازن الجملة للتأكد من ‏توافر السلع وعدم التلاعب بالأسعار المقررة لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووول أول لليفركوزن