اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 .. «الأوائل معظمهم بنات»

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
كتب : أهل مصر

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، تضم 29 طالبًا وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية.

وكيل قطاع المعاهد الأزهرية يقدم واجب العزاء في طالب سوهاجامتحانات الدبلومات الفنية

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: قد احتلت البنات معظم مراكز قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، في مختلف التخصصات والنوعيات ومدارس التكنولوجيا التطبيقية.

أوائل الدبلومات الفنية 2023 بكفر الشيخ

وتصدرت محافظة كفر الشيخ قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، حيث احتلت محافظة كفر الشيخ الـ 3 مراكز الأولى في قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 ، وهم طلاب من إدارة سيدي سالم التعليمية وإدارة دسوق التعليمية وإدارة فوة التعليمية.

ففي قائمة قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، حصل الطالب محمد رزق سليمان بمدرسة سيدي سالم التجارية بنين على المركز الأول جمهوري، والطالبة أمنية متولي عصفور بمدرسة فوة الزراعية جدارات على المركز الأول جمهوري، وحصلت الطالبة نرمين حسن سيد أحمد بمدرسة دسوق الزراعية على المركز الأول جمهوري.

أوائل الدبلومات الفنية 2023 بالمنوفية

كما ظهرت محافظة المنوفية في قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، حيث حصل الطالب عمر محمد محمدي على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمدرسة العربي تكنولوجيا تطبيبقية ، كما حصلت الطالبة ندى أيمن عشري على المركز الأول على مستوى الجمهورية تخصص سياحة وفنادق.

أوائل الدبلومات الفنية 2023 بالوادي الجديد

وفي الوادي الجديد، جاء من بين قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، الطالبة هدى أشرف صفي الدين، وهي طالبة في مدرسة موط الثانوية الزراعية بمركز الداخلة قسم فنى معمل، حيث حصلت على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 97%، في نتيجة الدبلومات الفنية للمدارس الزراعية.

أوائل الدبلومات الفنية 2023 بدمياط

وضمت قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، من محافظة دمياط ، الطالبة منة صبح محمد الديب، الطالبة بمدرسة رأس البر الفندقية، التابعة لإدارة عزبة البرج التعليمية بدمياط، حيث حصلت على المركز الأول في نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

أوائل الدبلومات الفنية 2023 بالإسكندرية

كما شملت قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، من محافظة الاسكندرية، الطالبة إنجي خالد محمود، الأولى على الجمهورية دبلومات فنية مهنية بالإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا