اعلان

أرقام جلوس الطلبة المتقدمين لمدرسة الضبعة النووية (رابط)

مدرسة الضبعة النووية
مدرسة الضبعة النووية

يبحث الكثير من الطلاب عن أرقام جلوس الطلبة المتقدمين لمدرسة الضبعة، عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أرقام الجلوس ومقار اللجان للطلاب المتقدمين بالمدرسة الفنية التكنولوجية للطاقة النووية بالضبعة بمطروح.

ويقدم لكم «أهل مصر»، رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الطلبة المتقدمين لمدرسة الضبعة، بعد تأكيد الوزارة أنه تم إعلان اللجان للطلاب الذين استوفت عليهم الشروط المعلنة وتقدموا بملفاتهم للمديريات، حيث ستجرى الاختبارات بمقرات التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية، وعلى الطلاب متابعة موقع الوزارة لطباعة أرقام الجلوس والتوجه لمقر الامتحانات في المواعيد المحددة بمقار المراكز لأداء الامتحانات.

طلاب مدرسة الضبعة النووية يطالبون باستكمال دراستهم الجامعية

التقديم في مدرسة الضبعة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلاب للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية (بمدنية الضبعة - مطروح) للعام الدراسى 2024/2023 من جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه تمت إتاحة باب التقدم إلكترونياً بداية من يوم السبت الموافق 15/7/2023 إلى يوم الخميس الموافق 20/7/2023.

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الطلبة المتقدمين لمدرسة الضبعة

يمكن الاستعلام عن أرقام جلوس الطلبة المتقدمين لمدرسة الضبعة، من خلال الرابط التالى: اضغط هنــــــــــا.

شروط التقديم في مدرسة الضبعة

ويسمح للتقدم للطلاب المصريين الناجحين فى شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى فى نفس العام على أن يكون الحاصلين على الشهادة الإعدادية على أن لا تقل مجموع الطالب عن 260 درجه وألا يقل درجات (الرياضيات و العلوم واللغة الانجليزية) عن 95%.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة الضبعة

- 2 صورة شخصية حديثة للطالب على استمارة التقدم.

- 2 صورة من الشهادة الإعدادية أو بيان نجاح معتمد.

- صوره طبق الأصل من شهادة الميلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً