اعلان

برلماني يطالب بحضور رئيس الوزراء "أولى الجلسات" لتوضيح سبب "الغلاء الذى طحن عظام الشعب"

مجلس النواب
مجلس النواب

طالب النائب ابراهيم نظير عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضرورة حضور أولى جلسات دور الانعقاد الرابع بمجلس النواب، وتوضيح موقف الحكومة من الأزمات التى طالت جميع فئات الشعب، سواء الاقتصادية او السياسية والاجتماعية، وخاصة غلاء الأسعار الذى طحن عظام الشعب المصرى.وطالب ' نظير'، في تصريحات صحفية اليوم، بتوضيح موقف الحكومة من الشائعات الكثيرة التى أوجعت المصريين، بسبب انقطاع الكهرباء المتكرر والذى أدى إلى تلف العديد من الأجهزة الكهربائية، التى تمثل الحجر الأساسي بالنسبة للأسر المصرية.

مجلس الشيوخمجلس الشيوخ

كما طالب رئيس الوزراء بضرورة إيجاد الحلول السريعة، ووضع الخطط التنفيذية المطلوبة لإحكام السيطرة على كل هذه المشكلات، ومواجهة التجار محتكرى السلع والمعروفين بالاسم لدى أجهزة الدولة التنفيذية.

تخفيف أحمال الكهرباء

وكان قد أعلن مجلس الوزراء في وقت سابق عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، بالتنسيق مع وزارتى الكهرباء والبترول، على مستوى المحافظات، وتم الإعلان عن جداول تفصيلية لجميع مناطق الجمهورية ونشرها مجلس الوزراء على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

تتضمن الجداول المناطق التى سيتم تخفيف الأحمال بها والمدة الزمنية، على أن تبدأ أولى مراحل فصل التيار من ظهر اليوم ولمدة ساعة، ثم يتم الفصل عن مناطق أخرى لمدة لا تتجاوز الساعة.

WhatsApp
Telegram