اعلان

أول تعليق من الحزب المصري الديمقراطي على وثيقة الأحكام المتداولة ضد فريد زهران

فريد زهران
فريد زهران
كتب : أهل مصر

علق الحزب المصري الديمقراطي على الوثيقة الجنائية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لرئيسه فريد زهران، المرشح المحتمل في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وقالت مها عبد الناصر، نائب رئيس الحزب إن الوثيقة سبق تداولها منذ 8 أشهر، عند إعلان الدكتور فريد زهران نيته الترشح لرئاسة الحزب، واصفة هذا الأمر بـ"الطريقة مبتذلة ونوع من أنواع الفُجر في الخصومة".وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، على قناة إم بي سي مصر، أمس الإثنين، أنها طلبت من الدكتور فريد زهران وقتها في شهر إبريل 2022، استخراج فيش جنائي، لتأكيد خلو ساحته الجنائية، وحتى يتسنى له الترشح لرئاسة الحزب.

وأضافت: "بالفعل تم استخراج الفيش وتبين أن الوثيقة المتداولة خلال الأيام الماضية، هي ذاتها وبنفس الأحكام التي كانت موجودة بالوثيقة السابقة"، مبدية دهشتها من هذا الأمر، لأنه طالما هناك أحكام واجبة النفاذ عليه، فلماذا لم يتم القبض عليه حتى الآن، مشددة على أن هناك خصوما بعينهم نشروا هذه الوثيقة، لكنها لم تحددهم.

وفيما يتعلق بتحضيرات الحزب لدعم تقدم مرشحه للرئاسة، ذكرت أن الحزب معتمد على تزكية النواب، في ظل تمثيل 7 أعضاء بمجلس النواب، إلى جانب اعتمادهم على الأحزاب الصديقة والبحث في هذا الجانب، مشددة على تزكية النواب هو الأسهل بالنسبة للحزب المصري الديمقراطي نظرا لضيق الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً