اعلان

«الأبحاث العلمية»: ندعم طلاب مدارس المتفوقين

مدينة الأبحاث العلمية
مدينة الأبحاث العلمية
كتب : أهل مصر

أكدت دكتور منى عبداللطيف، مديرة مدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية بمدينة برج العرب، حرص المدينة على دعم طلاب مدارس المتفوقين لتنمية قدراتهم من خلال التعاون المشترك مع وزارة التربية و التعليم و التعليم الفنى متمثلة فى مدارس «STEM» على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته مدرسة المتفوقين للعلوم و التكنولوجيا «STEM» في برج العرب الإسكندرية للتعريف بطبيعة دورالمدينة و مناقشة مشروعات الطلبة المستقبلية و وضع آلية لتنفيذها فى المدينة خلال الفترة القادمة.

طلاب مدارس المتفوقين

وأشارت عبداللطيف إلى أنه يتناوب بالحضور للمدينة طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا لمتابعة الأنشطة العملية الخاصة بدراساتهم من خلال المعامل المجهزة بمعاهد المدينة المختلفة وتحت إشراف ومتابعة أعضاء الهيئة البحثية ومعاونيهم بالمدينة.

ريادة الأعمال

ومن جانبه،أشاد محمود صلاح الدين مدير مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بدور المدينة فى دعم المدرسة من خلال تقديم الخدمات العلمية للطلبة لإكتسابهم المهارات فى مجال البحث العلمي، مشيرا إلى دور نادي ريادة الأعمال بالمدينة في تمكين الطلاب، وتشجيعهم على إنشاء أعمال ريادية و تقديم فرص للتواصل، والتعلم وتطوير الخبرات المهنية المتعلقة بمجال ريادة الأعمال من خلال المشاركة فى مسابقة الأفكار الإبداعية والعديد من المسابقات الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً