اعلان

السيسي: إسرائيل قصفت معبر رفح 4 مرات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : أهل مصر

جدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، التأكيد على أن مصر لم تغلق معبر رفح أبدا، مضيفا خلال الفعالية المصرية لدعم فلسطين: «عندما التقيت بالمتطوعين من أبناء مصر وبناتها اللى بيقوموا بتسهيل وتقديم المساعدات إلى القطاع، بقولكم يا مصريين لازم تعرفوا إن معبر رفح لم يغلق أبدا، وده خلال الفترة اللى فاتت بكررها تانى.. فيه ناس كتير سمعت كلام من هنا وهناك، وانتوا عارفين كويس إننا صادقين معاكم وإن شاء الله لا نكذب أبدا».

المعبر لم يغلق أبدا

وتابع الرئيس: «المعبر لم يغلق أبدا، ولكن تم قصف المعبر من جانب القوات الإسرائيلية 4 مرات من الجانب الفلسطيني، كان مهم نحافظ على أرواح الناس اللى بتنقل المساعدات وننتبه الى الإجراءات.. وفى النهاية عاوزين المساعدات تخش».

الرئيس السيسي

يذكر أنه دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحضور في مؤتمر «تحيا مصر وفلسطين»، للوقوف حدادا على أرواح شهداء فلسطين.

وقال الرئيس السيسى: «اسمحولي قبل البدء في إلقاء الكلمة، إننا نقف جميعا تقديرا واحتراما وحدادا على أهلنا الذين سقطوا في فلسطين».

تحيا مصر وفلسطين

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة المصرية لم تغلق معبر رفح، متابعا: «فيه بعض القنوات قامت بالإساءة لينا، معبر رفح لم يغلق أبدا، كان فيه إجراءات أخرى من الجانب الآخر علشان دخول الحاجة (المساعدات)، الدور مش عندنا احنا بس مهم أوي تعرفوا النقطة دي».

الرئيس السيسي

وأضاف الرئيس السيسي، لدى وصوله ستاد القاهرة للمشاركة في مؤتمر «تحيا مصر فلسطين»: «بنتكلم كدولة فى إطار قواعد القانون الدولي لدينا إجراءات تهدف إلى دخول المساعدات، مش هنشعل الموضوع أكثر ما هو مشتعل، بقول لكل المصريين ولكل الناس فى الدنيا معبر رفح لم يغلق أبدا ولن يغلق أبدا فى وجه مساعدات تدخل القطاع».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات