اعلان

بيان عاجل من مجلس النواب بشأن ادعاءات إسرائيل أمام محكمة العدل

تقدم النائب عمرو درويش، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، ببيان عاجل لمجلس النواب بشأن مزاعم الاحتلال حول الدور المصري في القضية الفلسطينية، واستمرار الاعتداءات السافرة من قوات الاحتلال على القطاع .. والتهديدات الخطيرة التي تحيط بدول المنطقة.

وقال عمرو درويش في بيانه:" تستمر دولة الاحتلال بإلقاء التهم الباطلة والمزاعم الكاذبة حول دور مصر تجاه القضية الفلسطينية وأشقائنا الفلسطينين.. حيث استمرّت هذه الأكاذيب على عكس الحقيقة خلال مداولات محكمة العدل الدولية، زاعمة أن مصر هي المسؤولة عن منع دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة من الجانب المصري.

وتابع: "رغم أن الدور المصري التاريخي والمشرف واضح تجاه الحفاظ على القضية الفلسطينية ودعم حق #الشعب الفلسطيني الشقيق في الحياة بأمان في وطن مستقل".

وأضاف أن قوات الاحتلال مازالت مستمرة في التنكيل بالشعب الفلسطيني الأعزل منتهجة حرب إبادة جماعية في حق المدنين بشكل أثار مشاعر شعوب العالم الحر قاطبة، فلم يسلم بشر ولا طير ولا حجر من هذه الحرب الممنهجة.

وأردف: "كما امتدّت التهديدات الصادرة من دولة الاحتلال والدول الداعمة لها لتطال العديد من دول المنطقة وحدثت العديد من التجاوزات غير المقبولة والهجوم على دول شقيقة مما ينذر بنشوب حرب عالمية واقليمية دامية لا يجب أن تسمح بنشوبها المنظمات والهيئات الأممية والدولية التي لا تزال عاجزة عن اتخاذ موقف حقيقي تجاه هذه التجاوزات السافرة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً