اعلان

نقابة القراء: الحبس 6 أشهر لقارئ بالشرقية لمخالفته صحيح التلاوة

محمد نصر الطاروطي
محمد نصر الطاروطي
كتب : أهل مصر

أعلنت نقابة القراء محفظي وقراء القرآن الكريم العامة بمصر، صدر حكم بالحبس ستة أشهر للقارئ الشيخ محمد أحمد نصر على قطب، الشهير بـ محمد نصر الطاروطي من محافظة الشرقية، مؤكدة أنها ماضية في التصدي، بكل قوة وحزم لكل من يخالف صحيح تلاوة القرآن الكريم.

ومن جهته، قال الشيخ محمد حشاد نقيب القراء، إن النقابة تسعى جاهدة للحفاظ على كتاب الله عز وجل وعلى مكانة مصر وريادتها العالمية والتى تعرف في العالم أجمع بدولة التلاوة، معربًا عن سعادته البالغة لصدور هذا الحكم الذي يؤكد على نزاهة القضاء المصري.

حشاد: آمل أن يكون الحكم رادعا لمن يخالف دستورنا السماوي

واستقبل نقيب القراء المستشار محمد إبراهيم عنبص محامي النقابة بمحافظة الشرقية، ووجه له الشكر الجزيل على مجهوداته واهتمامه بالواقعة سالفة الذكر.

واختتم الشيخ حشاد: آمل أن يكون هذا الحكم الذي صدر ضد القارئ محمد نصر الطاروطي رادعا لكل من تسول له نفسه لأن يتلاعب بكلام الله عز وجل (القرآن الكريم)، والنقابة ستظل دائما على موقفها في التصدى بكل قوة لمن يخرجون عن أحكام التلاوة دون هوادة.

كان القارئ الشيخ محمد صالح حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب قراء الجمهورية، قال إنه ليس له نائب بالإسكندرية وإنما نائبه هو الشيخ محمود محمد الخشت، نائب نقيب قراء الجمهورية، متابعًا: ولا يوجد متحدث صحفي أو إعلامي بالإسكندرية، وليس لأحد الحق في أن يدعي هذا، وعلى الجميع الالتزام بذلك.

WhatsApp
Telegram