اعلان

السجن المشدد 3 سنوات لمدير الإدارة الهندسية السابق بدشنا وآخرين في قنا

محافظة قنا
محافظة قنا

أصدرت محكمة جنايات دشنا، حكمها في الجناية رقم 14587 لسنة 2022، والمقيدة برقم 2099 نجع حمادي ضد مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا سابقًا وبالوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف حاليا، وآخر حضوريا بالسجن المشدد 3 سنوات والعزل من الوظيفة والمصاريف، وغيابيًا لأحد المهندسات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بذات الحكم السابق.

محافظة قنا

السجن المشدد 3 سنوات لمدير الإدارة الهندسية السابق بدشنا وآخرين في قنا

وجرى الحكم غيابيًا على بعض المتهمين من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بالسجن 3 سنوات والمصاريف بتهمة الحصول على منفعة.

ومن جانبه قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن هذا الحكم يؤكد أن الدولة بجميع أجهزتها ومؤسساتها جادة في حربها ضد الفساد والفاسدين وأنه لا رحمة أو رأفة، تجاه من تسول لهم أنفسهم التهاون في الحفاظ على المال العام.

حماية المواطنين من الفاسدين من أولويات القيادة السياسية

وأضاف الداودي، بأن حماية المال العام وحماية المواطنين من الفاسدين من أولويات القيادة السياسية، مشيرًا إلى أنه لن يسمح لأحد بتعطيل مصالح المواطنين، أو التستر على الفساد.

وأكد محافظ قنا اتخاذ عقوبات رادعة حيال الموظفين الفاسدين والمتلاعبين بمصالح المواطنين، منوها حرص المحافظة بجميع أجهزتها متابعة أوجه صرف المال العام والحفاظ عليه، تنفيذًا لتعليمات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمواجهة كل صور الفساد وإهدار المال العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً