اعلان

موعد صلاة الفجر اليوم العاشر من رمضان 2024

موعد صلاة الفجر في سادس ايام شهر رمضان
موعد صلاة الفجر في سادس ايام شهر رمضان

كشفت إمساكية هيئة المساحة المصرية في عاشر أيام شهر رمضان المبارك موعد أذان المغرب في الفيوم اليوم الأربعاء 20-3-2024، لإعلان نهاية يوم صيام جديد في الشهر المعظم تصل فيه ساعات الصيام إلى 13 ساعة و55 دقيقة.

كما تتغير مواقيت السحور والإمساك وموعد شروق الشمس اليوم بحسب إمساكية رمضان 2024 التي أعلنتها الهيئة العامة للمساحة المصرية ليتمكن المواطنون من معرفة مواقيت الصلاة طوال شهر رمضان.صلاة الفجر بالفيومصلاة الفجر بالفيوم

موعد السحور والإمساك اليوم

ويولي الآلاف من المواطنين أهمية كبرى لموعد أذان الفجر في الفيوم طوال أيام شهر رمضان المبارك، نظرًا لارتباطه المباشر ببدء الصيام، وموعد السحور، إذ يحرص الجميع على تناول السحور قبل أذان الفجر، فضلًا عن حرصهم على أدائها في موعدها خصوصًا إنّها أول الصلوات الخمس.

موعد أذان الفجر لليوم 20مارس

ويرفع أذان الفجر اليوم في الفيوم الأربعاء 20-3-2024 الموافق آخر أيام الرحمة وعاشر أيام شهر الصيام بحسب إمساكية رمضان 2024، في تمام الساعة 4:34 صباحًا مبكرًا بدقيقة مقارنة بالأمس، فيما يبدأ موعد السحور في تمام الساعة 2:14 دقيقة وحتى موعد الإمساك 4:14 صباحًا.

ساعات الصيام لليوم العاشر من رمضان

ويبلغ عدد ساعات الصيام اليوم الأربعاء 20-3-2024 في الفيوم عاشر أيام الصيام نحو 13 ساعة و54 دقيقة بزيادة قدرها دقيقة واحدة فقط عن الأمس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً