اعلان

النيابة العامة تنشر فيديو لـ مرافعتها في قضية سفاح التجمع

محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع
كتب : أهل مصر

نشرت النيابة العامة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مرافعة ممثلها في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية بشأن الحادث المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع.

مرافعة النيابة العامة في قضية سفاح التجمع

وجرى تأجيل محكمة جنايات القاهرة، التي عُقدت في مجمع محاكم القاهرة الجديدة، لمحاكمة كريم.م المعروف إعلاميًا بـ 'سفاح التجمع'، إلى جلسة 13 أغسطس لمرافعة الدفاع بعد انتهاء النيابة العامة من مرافعتها.

تم عقد الاجتماع برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وبحضور كل من المستشارين عمرو علي كساب وأحمد رضوان أبا زيد، وبوجود أمين السر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد.

‏ ‏قضية سفاح التجمع

اتهمت النيابة العامة المتهم بقتل 3 نساء بعد تعذيبهن في غرفة معزولة من الصوت في شقته التي صممها خصيصًا لضحاياه. كما اتهمته بالتخلص من جثامينهن في صحراء بورسعيد والإسماعيلية، وحيازة مواد مخدرة واجبار ضحاياه على تعاطيها، بالإضافة إلى اتهامه بالاتجار بالبشر من خلال استغلالهن في الدعارة وتصويرهن.

تم الإعلان عن تفاصيل جرائمه في 28 مايو الماضي بعد العثور على جثة سيدة مجهولة في محافظة بورسعيد. تم رفع البصمات والتصوير الجنائي لتحديد هويتها.

تم التعرف على هوية المجني عليها بعد إجراء التحريات وتحديد هويتها من خلال بصمتها، وتبين أنها متزوجة. وبفضل جهود الأجهزة الأمنية، تم التعرف على المتهم الذي يدعى 'كريم محمد سليم'، والذي كان يقوم بدعوة الفتيات إلى مسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة، ثم يقوم بقتلهن والتخلص من جثثهن في مكان العثور عليها.

القبض على المتهم

تم القبض على المتهم وبعد مواجهته، اعترف بأنه كان يتعرف على العديد من الفتيات ويدعوهن إلى مسكنه لممارسة علاقات غير شرعية معهن، ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطي المخدرات وتصوير الجرائم باستخدام هواتفهم. وتمكنت السلطات من العثور على السيارة التي استخدمها المتهم في نقل جثث الضحايا بناءً على معلومات قدمها المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تليفونات بني سويف لـ «أهل مصر»: لا علاقة لنا بمباراة كاظمة الكويتي وسنقاضي صاحب الواقعة