«التموين»: هدفنا إقامة «أهلا مدارس» بجميع المحافظات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : منة خالد

قال دكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إننا نعمل على إنشاء معرض أهلا مدارس في جميع المحافظات، موضحا أنه بالفعل تم التنسيق مع رئاسة الوزراء لدراسة الأمر.

هدفنا إقامة «أهلا مدارس» بجميع المحافظات

وتابع وزير التموين، خلال الاجتماع المنعقد الآن في مقر الغرفة التجارية في القاهرة لبحث الاستعدادات الخاصة بانعقاد معرض أهلا مدارس 2024، أن هدفنا المتابعة والتنسيق المستمر لضمان نجاح واستمرار عمل المعارض، بمشاركة من الهيئة القومية للبريد، والشركات التابعة للصناعات الغذائية.

وأضاف «فاروق»: سمعنا إن فيه بعض المعارض نجحت في ضبط الأسعار، فهناك تكليف من رئاسة الوزراء بوجود المسؤولين يوميا في المعارض.

موعد افتتاح معرض أهلا مدارس

من المقرر أن يتم افتتاح معرض «أهلا مدارس» يوم 5 سبتمبر المقبل وحتى 20 من نفس الشهر. والذي تنظمه وزارة التموين، بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية، والتابع للصندوق الاجتماعي، من قبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

ويشارك في المعرض حوالي 200 شركة وعارض هذا العام، الذي سيتم تنظيمه بمدينة نصر، وسيعرض من خلاله العديد من السلع التي يحتاجها طلاب المدارس من ملابس وأحذية وشنط ومستلزمات مدرسية بجنب السلع الأساسية، والغذائية واللحوم والتي تعرضها الشركة القابضة للأغذية.

خصومات معرض أهلا مدارس

من المقرر أن تصل الخصومات على عدد من السلع والأدوات المكتبية بمعرض أهلا مدارس هذا العام، بنسبة تصل إلى 70% مثل الكراسات والأدوات المدرسية والزي المدرسي أو اليونيفورم وملابس داخلية للأطفال والكبار أيضا، بجانب الخصومات على المنتجات الإلكترونية والتكنولوجية مثل اللاب توب والطابعات وغرها، التي تتراوح بين 20 و10%، أما الشنط والأحذية فالخصومات تتراوح ما بين 20 و30%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل