محافظ الأقصر يفتتح معرض أهلا مدارس بتخفيضات تصل إلى 30٪

الإفتتاح
الإفتتاح

افتتح المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، مساء اليوم الخميس، معرض 'أهلاً مدارس' بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر وهدى المغربي السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور محمد العماري، أمين الحزب بالمحافظة، وأماني الشعولي امينة المراة، والنائب وائل زكريا واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر والدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين.

الإفتتاح

ويقوم المعرض، بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 30%، وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد كما يضم المعرض تشكيلة واسعة من الملابس المدرسية، والشنط، والأدوات الكتابية، وغيرها من المستلزمات.

وأكد المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، على أهمية هذه المبادرة التي تأتي في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتخفيف العبء المادي على الأسر، خاصةً مع ارتفاع الأسعار. مشيدا بدور أمانة حزب مستقبل وطن بالأقصر في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعكس حرصه على خدمة المجتمع.

من جانبه، أكد الدكتور محمد العماري، أن تنظيم المعرض يأتي في إطار الحرص على توفير جميع المستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية، وذلك بالتعاون مع عدد من الشركات والمصانع المحلية. كما تم تخصيص ركن خاص بالملابس والأحذية المدرسية للأيتام والأسر الأولى بالرعاية ،وأن المعرض يأتي في إطار سلسلة من المبادرات ، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

الإفتتاح

WhatsApp
Telegram