بدء تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الدور الثاني بالثانوية الأزهرية

 نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022
نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022
كتب : أهل مصر

وافق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكتب تنسيق القبول للطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني من الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2024، اعتبارًا من اليوم الاثنين ولمدة أسبوع.

الدور الثاني من الشهادة الثانوية الأزهرية للعام

وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن هذه المرحلة تستقبل الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم إلكترونيًا بدءًا من اليوم الإثنين وحتى يوم الإثنين المقبل، الموافق 16 سبتمبر 2024.

كما أرسل مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني رسالة طمأنة للطلاب الذين قدموا تظلمات بشأن نتائج بعض المواد إلى قطاع المعاهد الأزهرية، مؤكدًا أن أي طالب يحصل على درجات إضافية في أي مادة ستضاف إلى مجموعه الكلي، مما يؤثر على تنسيق الطالب وفقًا للدرجات الجديدة.

ودعا مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني الطلاب والطالبات إلى الالتزام بتسجيل رغباتهم خلال الفترة المحددة، مشددًا على أهمية قراءة الدليل بعناية للتعرف على التخصصات المختلفة في الكليات، بالإضافة إلى ضرورة الدقة في كتابة الرغبات لضمان مصلحتهم.

يمكن للطلاب الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة تنسيق الجامعات المصرية الرقمية من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب.. كيف تحصل عليها بالخطوات؟