مجلس الوزراء: عرض إجراءات تسليم المرحلة الأولى من أرض رأس الحكمة على الشركة الإماراتية

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
كتب : أهل مصر

أفاد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء بأنه تم عرض إجراءات تسليم المرحلة الأولى من الأرض للشركة الإماراتية، بالإضافة إلى الإجراءات التنفيذية لترفيق منطقة شمس الحكمة، خلال اجتماع الوزراء اليوم.

تسليم المرحلة الأولى من الأرض للشركة الإماراتية

وأشار إلى أنه تم خلال الاجتماع استعراض وضع تنفيذ شبكات المرافق في منطقة شمس الحكمة، حيث تم توضيح الموقف التنفيذي للمرحلة العاجلة التي تشمل القطاع الأول بمساحة 2000 فدان.

وقد تم تحديد الطرق الخارجية المحيطة بقطع الأراضي، وتستمر الأعمال في هذا السياق كما عرض وزير الإسكان صورًا توضح الأعمال التنفيذية للمرحلة العاجلة من موقع العمل، بالإضافة إلى تقديم تفاصيل عن القطاع الثاني بمساحة 1800 فدان، والمرحلة العاجلة منه بمساحة 300 فدان، والقطاع الثالث بمساحة 1800 فدان، والمرحلة العاجلة منه بمساحة 200 فدان.

كما تناول الوزير مشروع إنشاء مدرسة تجريبية في منطقة شمس الحكمة، موضحًا أنه تم التواصل مع المحافظة لتوفير قطعة أرض داخل المنطقة، حيث تم تخصيص أرض المدرسة في منطقة سوق التين بمساحة 10000 م² لإقامة المدرسة عليها.

وأشار إلى أنه تم البدء في أعمال الجسات والانتهاء منها، وجارٍ إعداد التقرير، وفي الوقت نفسه تم مخاطبة هيئة الأبنية التعليمية للإشراف على الأعمال وإرسال النموذج المعتمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر الفلسطيني: قوات الاحتلال تقتحم مركز إسعاف طولكرم بالضفة الغربية