نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024

تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

في الساعات الأخيرة، ارتفعت عمليات البحث من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة على 'جوجل' بشأن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.

جاء ذلك بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الثاني من الثانوية العامة لهذا العام، حيث يمكنهم تسجيل رغباتهم اعتبارًا من اليوم السبت ولمدة ثلاثة أيام.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024

أفاد مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتائج تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة (الدور الأول والثاني) ستُعلن خلال 72 ساعة بعد إغلاق المرحلة والتسجيل على موقع التنسيق.

كما كشفت الوزارة عن تفاصيل جديدة تتعلق بتسجيل رغبات الطلاب الناجحين في الثانوية العامة (الدور الثاني) 2024 عبر موقع التنسيق.

وأشارت إلى أنه بناءً على اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لنتائج الطلاب الناجحين في الثانوية العامة (الدور الثاني) لهذا العام، تقرر فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الثاني لتسجيل رغباتهم لمدة ثلاثة أيام، بدءًا من يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024 وحتى يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024

يمكن لطلاب الثانوية العامة في المرحلة الثالثة لعام 2024 الاطلاع على النتائج عبر الرابط الرسمي: tansik.digital.gov.eg.

أصدر الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، توجيهًا بتمديد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول في الجامعات الحكومية والمعاهد ليوم إضافي، حيث ستنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة المصرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الحالي.

ويأتي هذا القرار حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني من الثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«كاف» يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا