أسعار البنزين والسولار.. محافظ الدقهلية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

جانب من الجولة
جانب من الجولة
كتب : عمرو علي

أجرى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، جولة تفقدية بعدد من محطات التموين والمواقف العمومية للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة ومدى توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي، حيث تفقد محطة تموين السيارات بشارع الجيش أمام ميدان أم كلثوم، ومجمع المواقف بطلخا، والتقى بعدد من السائقين.

وشدد على ضرورة الالتزام بالتسعيرة الجديدة واستمع إلى بعض مطالبهم ومشاكلهم ووعدهم بدراستها والعمل على حلها.

أسعار البنزين والسولار

جاء ذلك عقب اعتماده زيادة تعريفة المواصلات العامة لنقل الركاب نتيجة لقرار لجنة التسعير التلقائي بزيادة أسعار المشتقات البترولية رافق 'المحافظ' خلال جولته اللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، والمحاسب علي حسن وكيل وزارة التموين بالدقهلية.

ووجه 'المحافظ' باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة، مشددا على عدم استغلال المواطنين، كما وجه بالالتزام بالسعر الرسمي للمواد البترولية داخل محطات تموين السيارات.

التعريفة الجديدة بالدقهلية

وأوضح اللواء 'مرزوق' أنه تم تشكيل لجان برئاسة السكرتير العام للمحافظة للمرور على كل المواقف العمومية بنطاق المحافظة للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة من خلال رؤساء الوحدات المحلية وإدارات المرور، بالإضافة إلى مديرية التموين ومباحث التموين للمرور على محطات تموين السيارات وضبط الأسواق.

والجدير بالذكر أن 'محافظ الدقهلية' قرر تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كل الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (9-6) في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الأبيض يواصل الزحف