تفاصيل جديدة في واقعة انتحار ممرضة المنصورة

اسعاف
اسعاف
كتب : عمرو علي

بدأت جهات التحقيق في المنصورة سماع اقوال شهود العيان، في واقعة تخلص ممرضة من حياتها، داخل مركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية، بجامعة المنصورة.

 وكشف أحد زملاء الممرضة، في التحقيقات الأولية، أنها كانت تشكو من تعرضها لأزمة نفسية شديدة، بعد انفصالها وقيام طليقها بالتحدث عنها بصورة غير لائقة،

كما أكد أن الممرضة كانت تتواصل معه بصفة مستمرة، مشيرا إلى أن آخر مكالمة بينهما جرت الخميس الماضي، وكانت تشكو له من تعرضها لاكتئاب حاد وتفكر فى التخلص من حياتها، بعد زواجها من زميل لها يعمل فني تمريض، وانفصالها عنه وتشهيره بها، حتى حررت محضرا ضده.

وكان اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة تأمين المستشفيات الجامعية للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بالعثور على ممرضة داخل غرفة بمركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية"جثة هامدة".

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة قسم أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين وفاة "أسماء.ر"، 28 عامًا، ممرضة بالمركز.

وتم إيداع جثمان المتوفاة داخل ثلاجة حفظ الموتى وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً