رصدت كاميرا 'أهل مصر' ردود أفعال عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية عقب انتهاء الامتحان، حيث أعرب بعض الطلاب عن استيائهم مما وصفوه بوجود حالات غش داخل بعض اللجان، مؤكدين أن إجراءات التفتيش لم تكن بالصرامة الكافية لمنع دخول وسائل إلكترونية محظورة.
وقالت عدد من الطالبات إن بعض اللجان شهدت محاولات غش باستخدام سماعات وساعات إلكترونية، مشيرين إلى أن إجراءات التفتيش قبل دخول اللجان لم تكن على المستوى المطلوب.
وأضافوا أن بعض اللجان، ومن بينها اللجنتان رقم 29 و30، شهدت حالات غش أثرت على تكافؤ الفرص بين الطلاب، قائلين: «اللي بيحصل ميرضيش ربنا»
وطالبوا بتشديد الرقابة وتكثيف إجراءات التفتيش خلال الامتحانات المقبلة لضمان تحقيق العدالة بين جميع المتقدمين للامتحانات.