اعلان

"الفلاحين": إلغاء جميع الاجتماعات بالنقابة بسبب كورونا

نقيب الفلاحين حسين أبو صدام
نقيب الفلاحين حسين أبو صدام

قال حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين، إن مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين اتخذ قرارًا بإلغاء جميع الاجتماعات بالنقابة العامة للفلاحين في جميع إنحاء الجمهورية كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا تماشيًا مع التوجه العام للدولة بمنع التجمعات للوقاية من انتشار المرض.

وأضاف أبوصدام إن التواصل مع النقابات الفرعية سيتم عن طريق طرق التواصل الحديثة ( الواتس آب والماسنجر والتليفونات ) لحين إشعار آخر وطبقا لتوجهات الحكومة وللسياسة العامة للدولة.

وطالب "عبدالرحمن" جموع الفلاحين بالالتزام بالقرارات الحكومية الخاصة بالإجراءات والتدابير اللازمة لمنع انتشار هذا المرض مع عدم الاختلاط مع الآخرين والبعد عن أماكن الزحام وفي حالة الضرورة ارتداء الأقنعة الواقية.

وناشد أبوصدام بوقف بعض العادات والتقاليد بإقامة سرادق للعزاء وللأفراح والتصافح بالأحضان مع تقليل الزيارات الاجتماعية مع المداومة علي النظافة الشخصية.

وتابع عبدالرحمن بتوخي الحذر في التعامل مع الحيونات والطيور مع عدم الذهاب إلي الأسواق وغسل الإيدي بالماء والصابون عقب أي معاملة مع استشارة الطبيب عند الشعور بأعراض أمراض البرد والأنفلونزا وتجنب الاختلاط بأفراد العائلة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً