المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فواكه تزيد من الرغبة الجنسية.. أبرزها الموز والأفوكادو

أهل مصر
فواكه لزيادة الرغبة الجنسية
فواكه لزيادة الرغبة الجنسية

يعتبر البعض أن تناول الفواكه هو نوع من الرفاهية، وأنه لا أهمية لها، أو قد يتناولون الفاكهة للتحلية، ولا يدركون أهمية تناول بعض أنواع الفاكهة قد تزيد من الرغبة الجنسية عند النساء والرجال، خاصة الموز، فهو منشط جنسي فعال، بدلاً من تناول المنشطات الجنسية الكيمائية، فيوجد عندنا من طبيعة الله التي خلقها لنا الفاكهة الطيبة، فهي ليست فاكهة للتحلية، ولكن له مفعول في تنشيط الإثارة الجنسية، وستوضح السطور القادمة فواكه تزيد من الرغبة الجنسية.

1-الموز

الموز لزيادة الرغبة الجنسيةالموز لزيادة الرغبة الجنسية

كشف موقع "هيلث لاين" أن الموز يحتوي على إنزيم البروميلين ، الذي يزيد من الرغبة الجنسية والعجز الجنسي عند الرجال، كما أنها مصادر قوية للبوتاسيوم وفيتامين ب مثل الريبوفلافين، مما يزيد من مستويات الطاقة الإجمالية في الجسم.

نصيحة غذائية حول الغريزة الجنسية: من الطرق الرائعة لدمج الموز في خيالك الجنسي وضع قطع الموز المقطعة على جسم حبيبتك وتناولها ببطء.

2. الأفوكادو

الافوكادوالافوكادو

أشار الأزتيك إلى شجرة الأفوكادو ahuacatl بأنها "شجرة خصية"، يحتوي الأفوكادو على مستويات عالية من حمض الفوليك، مما يساعد على التمثيل الغذائي للبروتينات، وبالتالي يمنحك المزيد من الطاقة، تحتوي على فيتامين ب 6، وهو عنصر غذائي يزيد من إنتاج هرمون الذكورة، والبوتاسيوم الذي يساعد على تنظيم الغدة الدرقية لدى المرأة، وهما عنصران يساعدان على زيادة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء.

نصيحة غذائية حول الغريزة الجنسية: قطع ثمرة أفوكادو إلى نصفين، واسكب الدواخل بأصابعك ، ثم اجعل المرأة تلعقها.

اعلان