اعلان

تزيين أطباق الطعام في رمضان بطرق بسيطة ومذهلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستعد كل ربة منزل لاستقبال شهر رمضان الكريم، ويكثر في هذا الشهر العزومات، وتمتلئ السفرة بما لذ وطاب من أنواع الطعام من لحوم ودواجن وأسماك، ولكل نوع من أنواع الطعام طريقة لتزيينه وتقديمه مختلفة عن الأخرى؛ فتزيين أطباق اللحوم تختلف عن الأسماك والدواجن.

ونوضح في السطور القادمة كيفية تزيين أطباق العزومات في رمضان:

تزيين الشوربة

تزيين الاطباق في رمضان

يعتبر طبق الشوربة من الأطباق الأساسية على طاولة الإفطار في رمضان؛ فالاطباء ينصحون بتناولها قبل الطعام، ومن المفضل أن تكون دافئة لتحسين عمل المعدة، والاستعداد لتناول الطعام من خضراوات ونشويات وبروتين، ويفضل عند تقديم الشوربة أن نضيف إليها الكريمة اللباني، أو إضافة اوراق البقدونس الذي يتميز باللون الأخضر الجميل الذي يعطي الشوربة نكهة لذيذة، أو يمكن إضافة قشور البرتقال المبشورة، أو تزيين الشوربة بالجبنة بقطع من الجبن الرومي على وجه الشوربة.

تزيين أطباق الأسماك

تزيين الاطباق في رمضان

يعتبر الليمون من الحمضيات، ويحتوي على فيتامين سي الذي يقوي المناعة، ويعطي للسمك نكهة وطعما جميلا، ويمكن أن تزيني طبق السمك باستخدام شرائح الليمون على جوانب الطبق، وتقطيع شرائح الطماطم، وتقطيع البقدونس وأوراق الكرفس.

تزيين البيتزا

تزيين الاطباق في رمضان

نقدم البيتزا المصنوعة من البنجر على الفور ، وهي دافئة، يمكن أن تتنوع مكونات البيتزا حسب أذواقنا، إذا كنت تحب النكهات التقليدية للبيتزا يمكنك وضع طبقة من البصل والمشروم والفلفل الأخضر والأحمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي