اعلان

الليمون وماء جوز الهند كلمة السر للتغلب على العطش في رمضان

ماء جوز الهند
ماء جوز الهند

يشعر الكثير من الناس هذه الأيام بالعطش الشديد في نهار رمضان، حيث ترتفع درجات الخرارة، ويتساءل الكثير ما هي المشروبات التي يمكن تناولها للتغلب على العطش؟ وهذا ما ستوضحه السطور القادمة.

كشف موقع 'هيلث لاين' انه يعتبر الماء ضروري للحياة والرفاهية بشكل عام، لقد وجدت الأبحاث أنه حتى الجفاف الخفيف قد يؤثر على مزاجنا وقدرتنا على التركيز

وعدد الموقع عدد من المشروبات يمكن تناولها للتغلب على العطش

1. ماء جوز الهند

ماء جوز الهند

يعتبر ماء جوز الهند على عكس المشروبات الرياضية الاصطناعية ، يحتوي ماء جوز الهند الغير محلي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات بشكل طبيعي بينما يكون في نفس الوقت غنيًا بالبوتاسيوم المنحل بالكهرباء ، والذي يلعب دورًا رئيسيًا في الترطيب الجيد، بالإضافة إلى ذلك ، فإن ماء جوز الهند يحتوي على حوالي 95٪ ماء.

2. ماء الليمون

ماء الليمون

تعد إضافة شرائح الليمون الطازجة إلى الإبريق من أسهل الطرق لتنعيم الماء وجعله أكثر إثارة للاهتمام.، لكن الفوائد لا تنتهي عند هذا الحد، حيث أن الليمون غني بالإلكتروليتات مثل البوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم. في الواقع ، يحتوي الليمون على بوتاسيوم أكثر من التفاح أو العنب.

3. عصير الخيار

عصير الخيار

يحتوي الخيار على حوالي 96٪ من الماء. أما باقي هذه الفاكهة الصحية والمنعشة،حيث يحتوي جزء كبير منه هو فيتامين ك ، المرتبط بصحة العظام والقلب

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم