اعلان

فوائد سحرية للقرفة في إنقاص الوزن

مشروب القرفة سحري لانقاص الوزن
مشروب القرفة سحري لانقاص الوزن

يحرص الجميع على البحث عن طرق وعلاجات لإنقاص الوزن في الصيف، للظهور بمظهر لائق خلال المصايف ومناسبات الصيف، لذلك نكشف لك مشروب سحري لإنقاص الوزن بجانب النظام الغذائي الصحي وممارسة الرياضة.

مشروب لإنقاص الوزن

يساعد مشروب القرفة المكون من مكونين على إنقاص الوزن وتوازن نسبة السكر في الدم وتقليل التجاعيد، وفقا لموقع 'womansworld'، ويمكنك نقع ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إذا لم يكن لديك عيدان وشربها وهي لا تزال دافئة إذا كنت تفضل تناولها مثل الشاي.

أو إذا كنت لا تمانع في الانتظار ، يمكنك نقع الماء بالقرفة عن طريق ترك عصا أو اثنتين في إبريق طوال الليل.

مهما كانت طريقة صنعه ، فإن ماء القرفة له سمعة في تعزيز فقدان الوزن وهناك دراسة واحدة على الأقل ربطت المشروبات التي تحتوى على القرفة بتحسين حرق الدهون وبناء العضلات

ووجدت دراسة أخرى، أن مشروب القرفة يعزز تكسير الكربوهيدرات ، مما يساعد على الهضم ويمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم بعد تناول الوجبة.

تشتهر القرفة أيضًا بخصائص أخرى صديقة لمرضى السكري، مثل القدرة على خفض نسبة السكر في الدم ومقاومة الأنسولين من خلال العمل مثل الأنسولين في نظامنا.

وأيضا تعمل القرفة التقليل من ضغط الدم، وخفض الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية، وتزيد من مستويات الكوليسترول الحميد الجيد.

كما أن القرفة أحد أكثر المصادر فعالية لمضادات الأكسدة التي تعمل على ترويض الالتهاب، وهو سبب شائع آخر لمشاكل القلب وغيرها من المشكلات الصحية المزمنة.

كما تظهر الدراسات أن استهلاك التوابل يعزز إنتاج الكولاجين في بشرتنا لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

WhatsApp
Telegram