اعلان

لمقاومة العطش في رمضان.. أفضل المشروبات الصحية أثناء السحور

لمقاومة العطش في رمضان .. أفضل المشروبات الصحية أثناء السحور
لمقاومة العطش في رمضان .. أفضل المشروبات الصحية أثناء السحور

ساعات قليلة ويحل علينا شهر رمضان المبارك ، ويشعرالكثيرمن الناس حالة من الخمول والكسل بعد تناول وجبة السحور لذالك يبحث الكثير من الناس لمعرفة المشروبات الصحية التي تمد الجسم بالطاقة طول اليوم وتساعد في ترطيب الجسم لفترة طويلة خلال ساعات الصيام .

وفي السطور التالية تستعرض "أهل مصر " أفضل المشروبات الصحية أثناء السحور .

1 - الحليب

أفضل مشروب صحي وطبيعي يساعد في معالجة الجفاف ويحتوي على مزيج طبيعي من الكربوهيدرات والبروتينات والصوديوم الذي يساعد جسمك على الاحتفاظ بالسوائل وترطيب لفترة طويلة أثناء الصيام.

2 - قمر الدين

من أفضل المشروبات الصحية خلال فترة الصيام هو القمر الدين ويعشقها الكثير من الناس وهو مشروب مصري ويقاوم العطش في رمضان.

3 - الخروب

يعتبر الخروب من المشروبات الطبيعية التي تعمل علي الوقاية من العطش وتمد الجسم بالطاقة وتنظيف المعدة من السموم ومن مشروبات التي يفضلها الكثير في السحور الإفطار.

4 - اللبن الرائب

من أفضل المشروبات الصحية والتي تساعد في الشبع لفترة طويلة وخسارة الوزن الزائد لأنه غني بالبروتينات فإنه يحتاج وقتًا طويلًا نسبيًا حتي يتم هضمه بشكل كامل.

5 - شاي الزنجبيل

يعتبر مشروب الزنجبيل الدافئ يحفاظ على رطوبة الجسم خلال ساعات الصيام ما يساهم في تقليل الشعور بالعطش، ويقلل الإحساس الشعور بالتعب والإرهاق وهو مشروب طبيعي.

6 - العرقسوس

هو من المشروبات الرمضانية يقلل من الشعور بالعطش، ويفضل تناوله بعد وجبة السحور ، و يخليصك من الحموضة.

7- عصير الطماطم

من أكثر المشروبات الطبيعية والصحية والتي تمد الجسم بنسبة كبيرة من الماء وتقلل من الشعور بالعطش وتعمل على ترطيب الجسم لفترة طويلة.

WhatsApp
Telegram