اعلان

حظك اليوم الثلاثاء 29-11-2022.. إحباط عند الحمل والتحسن عند الثور

أهل مصر
الأبراج
الأبراج

الأبراج اليومية, وحظك اليوم الثلاثاء 29-11-2022، يبحث عنها جميع مواليد الأبراج الإثنى عشر، حبا للمعرفة، وإرضاء للفضول، ومن خلال السطور التالية، نقدم ما يقوله علم الفلك وتنبؤات الأبراج غدًا الثلاثاء عن حظ الأبراج الفلكية هذا اليوم.

الأبراج اليومية الأبراج اليومية الثلاثاء 29-11-2022

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 29-11-2022

ربما تراجع أو تفحص حساباتك البنكية في الصباح وتكتشف أن هناك انخفاضا ملحوظا في المبالغ التي قمت بإيداعها منذ فترة. لا تقلق فهي مجرد أخطاء حسابية، ولكنك ستشعر بإحباط شديد. مرحلة جديدة في حياتك المهنية ستؤتي ثمارها قريبا. لا تنفق بإسراف وحافظ على أموالك حتى تحصل على أرباح مشاريعك الجديدة.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 29-11-2022

علاقتك العاطفية اليوم ستكون أفضل من الأمس. لديك قدرة على التواصل مع الآخرين والاهتمام بهم. ما أروع الاهتمام بشخص تحبه دون انتظار مقابل، وهذا ما تفعله اليوم. لعل اليوم هو أنسب وقت للانتقال لمرحلة أخرى ولأخذ خطوة جديدة في علاقتك العاطفية، وخاصة ان الحبيب لا يمانع.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 29-11-2022

طي صفحات الماضي قد يكون سببا لبداية جديدة ومستقبل مشرق. تشعر بالحماس والسرور والتفاؤل. أهدافك واضحة وذهنك صاف، فكيف لا تحقق النجاح؟ ركز على أهدافك ولا تهدر وقتك وجهدك في التفكير في أضغاث أحلام.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 29-11-2022

التغييرات التي قد تحدث في منزلك اليوم قد تكون سببا في زيادة دخلك. شخص ما قد يغادر المنزل اليوم وبالتالي ستقل الأعباء إلى حد ما أو ربما تفكر في الانتقال إلى مكان جديد قريب من مكان العمل. أيا كان التغير الذي يحدث، فقد سيكون سببا في تغيير حالتك المادية في المرحلة المقبلة.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 29-11-2022

التغيير في العمل اليوم قد يكون لصالحك بنسبة كبيرة. قد تكون هذه التغيرات في مهنتك الحالية أو في مهنة جديدة ولكن على أي حال الأمور ستتغير إلى الأفضل، فلا تجعل شعورك بعدم الأمان أو ارتباطك بمهنتك الحالية يجعلك تتراجع. فكر جيدا، فالفرصة لا تتكرر.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 29-11-2022

حركة الكواكب تمنحك حيوية وإشراقا اليوم. إذا كنت تبحث عن حبيب اليوم، فالحبيب بجانبك! قد يحيط بكما العديد من الأشخاص ما يمنع التواصل بينكما، ولكن الفرصة ستؤتي فانتظرها واغتنمها في الحال! كن صبورا فلا داع للسرعة.

الأبراج اليومية الأبراج اليومية

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 29-11-2022

أفكارك ورغباتك تدفعك نحو التفكير في خطط غريبة من أجل جمع الأموال. من المتوقع أن تلتقي اليوم بخبير في البورصة أو بمستشار مالي، ولذلك قد تجد أن هذه فرصة للاستفسار عن حسابك المصرفي.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 29-11-2022

ستشعر بحرية في التصرف في أموالك اليوم، ولكنك حريص أيضا عليها إلا أن سخاءك وكرمك يسبق حرصك دائما. تميل للعطاء خاصة لمن تشعر أنهم بحاجة إلى المال. حافظ على أموالك فربما لن يقدر البعض ما تفعله من أجلهم.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 29-11-2022

تنفق أموالك اليوم في أغراض غير مهمة. لا تقلق فهذه الأغراض ستعود بالنفع عليك فيما بعد. لا يوجد شيء مستحيل. لا تخف من الإفلاس فهذه الحالة مؤقتة. ستستقر حالتك المادية جدا خلال الشهور المقبلة، فحاول أن تستغل هذه الفترة.

حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 29-11-2022

إذا أردت تبديل موقفك في العمل، حاول بذل المزيد من الجهد في الأيام القليلة المقبلة. قد يفاجئك الشريك بمواقف مميزة ليكسب رضاك، وبما أنك مطمئن البال وخفيف الظل، تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتدّ الروابط. كن شديد الحرص والاهتمام بصحتك وقم بكل ما في وسعك لتبقى سليماً معافى.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 29-11-2022

تكون على استعداد لمواجهة أي طارئ، هذا الظرف الصعب يضعك أمام اختبار لتكتشف قدراتك على المواجهة وإيجاد الحلول الناجحة. إهمال الشريك سيكون مكلفا جدا، فسارع إلى تصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان. لا تتردد في حزم حقائبك والانطلاق في رحلة ترفيهية لتزور خلالها بعض البلدان.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 29-11-2022

تشكو اليوم من التأخير والانزعاج، وتبدو غير مسيطر على الأوضاع، فحاول أن تتجنّب الالتباس والنزاع. عنادك يزعج الحبيب كثيرا، استمع إليه وتفهم حاجاته ووجهة نظره قبل الحكم مسبقا. وضعك الصحي اليوم في حال من التقلّب والتذبذب بسبب بعض العوارض، فكن حذرا.

يمكنك متابعة الأبراج اليومية من خلال خدمة مقدمة من موقع وجريدة "أهل مصر" وهذا من خلال الرابط المباشر من هنا ( حظك اليوم ).

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً