اعلان

شاهد.. رجل قدميه تُشبه مخالب الكابوريا يسعى للحصول على جراحة تجميلية

رجل قدميه تشبه مخالب الكابورايا
رجل قدميه تشبه مخالب الكابورايا

يسعى رجل تُشبه قدميه 'مخالب الكابوريا'، للحصول على مساعدة الدكتور براد شيفر، في العرض الأول لموسم من سلسلة 'TLC' الواقعية بعنوان' My Feet Are Killing Me: First Steps'.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، ولد جلين ستيفنز، 56 عامًا، من إيسلي، بولاية ساوث كارولينا، مصابًا بعيب خلقي؛ عبارة عن حالة خلقية نادرة تتميز بفقدان تام أو جزئي لواحد أو أكثر من أصابع اليد أو القدم.

رجل قدميه تشبه مخالب الكابورايارجل قدميه تشبه مخالب الكابورايا

وتم تصوير الحلقة عن بعد خلال جائحة فيروس كورونا، إذ يتناقش فيها الدكتور شيفر مع جلين وزوجته شارون، اللذان يرفعان قدميه إلى الكاميرا لعرضها.

وطلب طبيب الأقدام المقيم في نيوجيرسي، من شارون تحريك قدمي زوجها، لمعرفة ما إذا كان ذلك يسبب له أي ألم، لكن جلين، أخبره أن كاحله هو الذي يضايقه غالبًا.

وكشف الدكتور، أن هذه الحالة تسمى متلازمة النفق الرسغي، قبل أن تتدخل شارون موضحة، أن قدم جلين اليسرى 'تبدو أسوأ' وتسبب له ألمًا أكثر.

رجل قدميه تشبه مخالب الكابورايارجل قدميه تشبه مخالب الكابورايا

جدير بالذكر، أن جلين هو مجرد واحد من المرضى الذين التقوا بالدكتور شيفر عن بعد في سلسلته القادمة من 'قدمي تقتلني'، وخلال حلقة مدتها 30 دقيقة يلتقي بثلاثة مرضى يسعون لعملية جراحية لتغيير أقدامهم بشكل جذري، بالإضافة إلى استشارات افتراضية إما مع الدكتور شيفر أو الدكتورة إيبوني فينسينت أو الوافدة الجديدة الدكتورة سارة هالر.

WhatsApp
Telegram