اعلان

بالبيكيني وملابس البحر.. كيف قضت ملكات جمال مصر صيف 2020؟

 كيف قضت ملكات جمال مصر صيف 2020
كيف قضت ملكات جمال مصر صيف 2020

يتساءل الكثيرين كيف قضى ملكات جمال مصر صيف 2020 في ظل وباء كورونا، وهل تحدوا الوباء وإنطلقوا إلى الشاطئ أم التزموا المنزل، والحقيقة أن كثيرات أشعلت جو التباعد الإجتماعي الذي صنعته إجراءات كورونا الإحترازية بملابس البحر بينما فضلت أخريات الإتجاه للعمل التطوعي أو البقاء بالمنزل، وستكشف السطور القادمة كيف قضت ملكات جمال مصر صيف 2020.

مريم جورج.. بالبيكيني من رأس الخيمة

أشعلت مريم جورج ملكة جمال مصر في 2015 وسائل التواصل الإجتماعي بصورها بملابس البحر 'البيكيني'، على سواحل دولة الإمارات العربية وخاصة من ساحل رأس الخيمة، حيث قضت أجازتها الصيفية هناك، متحدية فيروس كورونا، واستعرضت جورج عدد من أشكال البيكيني المتنوعة على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور 'إنستجرام'.

وألتقت جورج عدد من اللقطات من عطلتها الصيفية بدون كمامة سواء من داخل الشاطئ أو من حمام السباحة أو حتى من داخل القرية وجسورها الخشبية، وخصيت تفقاعل كبير من رواد إنستجرام.

Romantic Getaway 🌴🧜🏻‍♀️ @thecoverotanaresort #مريم_جورج

A post shared by Mariam George مريم جورج (@mimogeorge) on Aug 30, 2020 at 2:49am PDT

هبة السيسي..بالبيكييني هي وأبنتها

تبعتها هبة السيسي ملكة جمال مصر في عام 2004 ، والممثلة الشهير وبطلة فيلم كتكوت مع الفنان محمد سعد، في تحدي فيروس كورونا والظهور بملابس البحر المثيرة على إحدى الشواطئ، ولكن المفاجأة الأكبر هو ظهورها مع ابنتها بملابس البحر، غير صور أخرى إما لملابس بحر من قطعة واحدة باللون البني أو لملابس بحر من قطعتين وعليها كاش مايوه.

كيرا الصباح..في الكاريبي

بينما فضلت كيرا الصباح ملكة جمال مصر لعام 2016 قضاء عطلتها الصيفية بعيدًا في بحر الكاريبي في جزيرة أورانج باي حيث ظهرت بالبيكي الأخضر ذو القطعة الواحدة، سواء منفردة أو مع كلبها، او بجوار القوارب في المياة الكاريبية

Sun kisses 😘#sahl_hasheesh #this_is_egypt 🤞

A post shared by Keira Elsabbah كيرا الصباح (@keiraelsabbahofficial) on Aug 2, 2020 at 9:36pm PDT

Peace🤞🧚🏻‍♀️#sahlhasheesh #this_is_egypt ❤️

A post shared by Keira Elsabbah كيرا الصباح (@keiraelsabbahofficial) on Aug 4, 2020 at 12:16pm PDT

ديانا حامد..مبادرات للأطفال

ساهمت ديانا حامد ملكة جمال مصر لعام 2019 هذا الصيف بمبادرة خيرية بمدينة الأسكندرية لمساعدة الأطفال ذوي الشفاة المشقوقة، حيث كتبت على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام قائلة:'كل ثلاث دقائق يولد طفل مصاب بشق - - يواجه الأطفال المصابون بشقوق في الفم العديد من الصعوبات مثل الأكل والتنفس والسمع والتحدث'.

وأكدت حامد قائلة: 'يسعدني أن أكون شراكة مع مبادرة قطر الإبتسامة Smile Train ، وهي منظمة دعمت أكثر من 1.5 مليون عملية جراحية لشق الحلق للأطفال الذين هم في أمس الحاجة إليها. لا تدعم Smile Train الجراحة المجانية للأطفال الذين يعانون من شقوق في أكثر من 90 دولة فحسب ، بل تدعم أيضًا الرعاية الأساسية والمستمرة قبل الجراحة وبعدها في كل خطوة على الطريق'.

Every three minutes a baby is born with cleft - - Children with clefts face many difficulties like eating, breathing, hearing, and speaking. I am excited to be partnering with Smile Train, an organization that has supported more than 1.5 million cleft surgeries for children in desperate need. Smile Train not only support free surgery for children with clefts in 90+ countries, but also support essential, ongoing pre and post operative care every step of the way. #SmileTrain #EveryThreeMinutes #PowerOfASmile #HealthForAll #cleftlip

A post shared by Diana Hamed - ديانا حامد (@dianahamed_) on May 7, 2020 at 1:10pm PDT

فرح صدقي ملكة جمال مصر 2017..stay home

بينما فضلت فرح صدقي ملكة جمال مصر لعام 2017 البقاء في المنزل، ورفعت شعار 'stay home' ونشرت لها عدة صور من داخل المنزل بإطلالات رائعة وملابس مبهجة.

“No matter where we are, we can always create our own fun” that’s one of the lessons I’m learning in #Quarantine 💞🧺 ⠀ #StayHome #StaySafe #خليك_في_البيت ⠀ #EidMubarak

A post shared by Farah Sedky (@farahsedky1) on May 26, 2020 at 7:21am PDT

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال