اعلان

رجل يحرق عشيقته الحامل لرفضها الإجهاض (صور)

رجل يحرق صديقته الحامل
رجل يحرق صديقته الحامل

أفادت أنباء محلية من البرازيل، بأن امرأة حامل تم حرقها حية في سيارتها من قبل عشيقها المتزوج لأنها رفضت إجهاض الطفل بعد علم زوجته.

كانت إيلين بريسيلا فيريرا دا سيلفا، البالغة من العمر 24 عامًا، حاملًا في شهرها الرابع عندما تم إحراق السيارة التي كانت تستقلها بصحبة صديقها وإيلي كارلوس دوس سانتوس، صاحب الـ39 عامًا، في ساو باولو، البرازيل.

رجل يحرق صديقته الحاملرجل يحرق صديقته الحامل

وعثرت الشرطة على رفات الاثنين متفحمتان، إذ كشفت التحقيقات، أنهما كانا على قيد الحياة عندما تم تقييدهما بالسيارة، قبل سكب البنزين وإضرام النار، وفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية.

وأكدت الأسرة هوية الضحايا بعد أن تعرفوا على السيارة التي تخص والدة إيلين، بينما ألقت الشرطة القبض على أربعة مشتبه بهم؛ ثلاثة رجال تتراوح أعمارهم بين 19 و35 و38 وسيدة تبلغ من العمر 36 عامًا.

واعترف المراهق البالغ من العمر 19 عامًا والمرأة، لكن الرجلين الآخرين نفيا تورطهما، في الجريمة البشعة التي هزت البرازيل في الآونة الأخيرة.

رجل يحرق صديقته الحاملرجل يحرق صديقته الحامل

وقال باولو دي تارس، الضابط المسؤول عن القضية، لوسائل إعلام محلية: 'كانت جريمة متعمدة وقاسية للغاية، حتى أن أحد المشتبه بهم قام شخصياً بمواساة والدة الضحية بعد تأكيد وفاتها'.

وأضاف: 'الضحية كانت حاملاً في شهرها الرابع من قبل المتهم الرئيسي المخطط للجريمة، ولا تزال الشرطة تحقق في الدافع وراء الهجوم المروع'.

رجل يحرق صديقته الحاملرجل يحرق صديقته الحامل

وكشف دي تارسو: 'إلين وإيلي كارلوس ربما كانا مدينان لتاجر مخدرات تم القبض عليه أيضًا، ولكن هناك نظرية أخرى، هي أن إيلين رفضت إجهاض الطفل، الذي حصلت عليه في علاقة غير رسمية مع شخص متزوج يعتقد أنه يبلغ من العمر 38 عامًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي