اعلان

بالملايا البيضا.. رواد مواقع التواصل يسخرون من جلسة تصوير عروسين شبه عراة في شهر العسل

أهل مصر
العروسان
العروسان

واجه زوجان شابان من ولاية كيرالا جنوب الهند، هجوم ضار من قبل حراس الأخلاق عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، بعد مشاركتهما صور من جلسة تصوير شهر عسل شبه عارية.

العروسانالعروسان

وتزوج مدير المبيعات هروشي كارثيكيان، من لاكشمي، في سبتمبر الماضي، ولكن بسبب القيود التي فُرضت بسبب وباء كوروا، لم يتمكنا من إقامة احتفال كبير لزفافهما الذي خططوا له في الأصل.

العروسانالعروسان

واضطر الزوجان إلى عدم إقامة حفل زفاف، فقررا إضفاء الإثارة على شهر العسل بعد الزفاف من خلال التقاط الصور، وتوظيف مصور محترف يسجل تلك اللحظة.

واختارا الزوجان التقاط صور وهما يرتديان ملاءات بيضاء في أراضي منتجع مزارع الشاي في فاجامون، مكان إقامتهما.

العروسانالعروسان

وقال كارثيكيان لصحيفة "الإندبندنت": "كانت الفكرة الحصول على صور فريدة لنا، وغير مدركين لما سيحدث بعد ذلك"، وشاركا الزوجان صورهما عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، بجانب صور من حفل الزفاف نفسه.

العروسانالعروسان

وانتشرت الصور بعد مشاركتها على "فيسبوك"، وجلبت طوفانًا من التصيد والإساءة والتعليقات المبتذلة والساخرة، وانتقد البعض ملابس الزوجين وسأل المعلقون، عما إذا كانوا يرتدون أي شيء تحت الملاءات، واتهموهما بنسيان ثقافتهما الهندية المحافظة.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة السعودية وبولندا فى كأس العالم 2022 يوتيوب لحظة بلحظة 0-1 هدف بولندا في السعوديه | مشاهده مباراه السعوديه الان