اعلان

مالك محل صيانة هواتف يصور 35 مقطعا جنسيا مع سيدات متزوجات

أرشيفية
أرشيفية

داهمت قوات الشرطة بمدينة سلا المغربية، منزلا لمشتبه به في تسريب أشرطة فاضحة بطلاتها نساء ضمنهم متزوجات، كان المعني يصورهن في أوضاع مخلة بالأخلاق.

وأوردت جريدة "الصباح" المغربية، أن معلومات رشحت عن أبحاث بمحيط المشتبه فيه، بالتنسيق مع أعوان السلطات بالمدينة، تشير إلى فراره خارج أرض الوطن.

وتعود بداية القصة إلى اسبوعين، حيث تسربت فيديوهات جنسية من حساب إلكتروني لمالك محل تصليح الهواتف الخليوية، وانتشارها على تطبيقات الدردشة "واتس آب"، ليتبين وفق المصدر ذاته أن من بين المتورطات متزوجات، الشئ الذي تسبب في حالة إرباك وسط أسر المعنيات.

ويشتبه في أن إحدى عشيقات المشتبه به الرئيسي هي من قام بتسريب المحتوى الفاضح، بعد اكتشافها وكانت إحدى صديقات المشتبه به قد اكتشفت أنه يمارس الجنس مع العديد من النساء، فقامت بتسريب مقاطع الفيديو الخاصة به التي وجدتها على هاتفه الجوال.

وبدأت الأجهزة الأمنية بالتحقيق في فضيحة الفيديوهات وطبيعة التسريب، والجهة التي صورتها ونشرتها، بعد التعرف على الأشخاص الذين يظهرون فيها، عبر ما يعرف بآلية التشخيص القضائي، وعلى رأسهم المالك الذي هرب إلى إحدى الدول الأوروبية.

واستنادا إلى المصدر ذاته، أصدرت "الصباح" الأشرطة المسربة وهي 12 مقطعا جنسيا، فيما تحدث آخرون عن 35 مقطعا "بطلاتها" نادلات مقاه ومتزوجات، كان يربط معهن علاقات ويهدي لهن هدايا، فيستجبن لرغبته في ممارسة الجنس معه، وكان يخزن تلك الأشرطة في حسابه الإلكتروني، خوفا من اكتشافها من قبل العشيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا