اعلان

جعل حبيبته تتمنى الموت يوميًا بعد انفصالها عنه.. ماذا فعل لها؟

رجل يعذب حبيبته
رجل يعذب حبيبته

اغتصب رجل حبيبته السابقة وعذبها لمدة ثمانية أيام قبل أن يرميها من نافذة في الطابق الرابع، وكشفت التحقيقات، أن الكولومبي خوسيه ماريا أورتيغا نينو، أمضى ثماني ساعات يومًا في الاعتداء على ماريا أليخاندرا روخاس، البالغة من العمر 24 عامًا، وخلال كل لحظة كان يخبرها بأنه سيقتلها في شقته.

رجل يعذب حبيبتهرجل يعذب حبيبته

وخطط لجريمته المرعبة، بعد أن انفصلت عنه، 23 أغسطس الماضي، في الوقت الحالي تتعافى ماريا في العناية المركزة، بعد إصابتها بكسور في ساقيها ووركها وحوضها وسقوط جميع أسنانها، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

ويُزعم أن أورتيجا، حبسها أولاً في الحمام وضربها بزوج من الأحذية وتركها لمدة ثماني ساعات تحت دش بارد، ووفقًا للتحريات، اعتدى عليها لفظياً ونفسياً وجنسياً وجسدياً على مدار الأيام الثمانية التالية لمدة ثماني ساعات في اليوم، وأخبرها أورتيغا في كل يوم أنه سيقتلها، حتى يوم دفعها من النافذة نهاية أغسطس الماضي.

رجل يعذب حبيبتهرجل يعذب حبيبته

ويقال، أن أورتيجا دفعها من النافذة عندما صرخت ماريا طالبة للمساعدة، وعندما سقطت من الدور الرابع، أنقذها المسعفون ونقلوها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفي رسالة تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت ماريا: 'أنا أعيش حاليًا على المحاليل، ولا يمكنني الاستمرار في إعالة أسرتي، كنت في العناية المركزة لمدة 13 يومًا، وأنا أعافر من أجل النجاة، وأخبرني الأطباء إنها معجزة'.

WhatsApp
Telegram