اعلان

باستخدام "كراسي".. حفلة شاي لجثث تحت الماء (صور)

حفلة شاي تحت الماء
حفلة شاي تحت الماء
كتب : سيد محمد

تخيل أنك تغوص بهدوء في يوم ربيعي خلاب، عندما تجد نفسك فجأة وجهاً لوجه مع هياكل عظمية لشخصين يرقدان في قاع النهر، هذا ما حدث لرجل غطس يُدعى مارتن شول، أثناء الغوص في مياه نهر كولورادو في ولاية أريزونا الأمريكية في مايو 2015.

عندما نزل الغواص إلى قاع النهر، اكتشف هناك هيكلين عظميين يجلسان على الكراسي، كانت الجثث مغطاة جزئيًا بالرواسب والكراسي مقيدة بالحجارة الثقيلة.

حفلة شاي تحت الماءحفلة شاي تحت الماء

لم يتردد شول في الاتصال بالسلطات التي استجابت على الفور للتحذير معتقدًا أن القضية كانت جريمة حقيقية، تم إرسال غواص من إدارة الإطفاء المحلية في مقاطعة لاباز للتحقيق في بقايا الهياكل العظمية، التي كانت تواجه بعضها البعض كما لو كانا يقيمان حفل شاي، وفي النهاية، تبين أن الجثث المزعومة مجرد هياكل عظمية بلاستيكية موضوعة هناك عن قصد.

حفلة شاي تحت الماءحفلة شاي تحت الماء

كان كلاهما يرتدي نظارة شمسية، بينما ارتدى أحدهما أيضًا باروكة شعر مستعار، وفي وقت لاحق ، اعترف زوجان من فينيكس (أريزونا) للسلطات بأنهما من وضع الهياكل العظمية في النهر ، من أجل المتعة فقط. نظرًا لأنه لم يكن نشاطًا غير قانوني حقًا ، قرر مكتب الشريف في المنطقة عدم توجيه اتهامات ضد الزوجين.

حفلة شاي تحت الماءحفلة شاي تحت الماء

أخيرًا ، تقرر ترك الهياكل العظمية هناك كموقع سياحي، ومع ذلك، كان مارتن شول مستاءً للغاية لأن المواقع الإخبارية لم تعطه الفضل الواجب في اكتشاف الهياكل العظمية، لذلك نزل مرة أخرى لاستعادة الأشكال البلاستيكية وأخذها إلى المنزل، بقصد عدم إعادتها إلى النهر إلا بعد عيد الهالوين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة