اعلان

جرائم الكلاب ضد الجنس اللطيف.. نهايات مروعة للنساء بين أنيابهم

إمرأة تقتلها كلابها
إمرأة تقتلها كلابها
كتب : سيد محمد

يروج الكثير من مربي الكلاب لحيواناتهم، على أساس أنها كائنات أليفة ومساعدة لاصحابها، خاصة من الجنس اللطيف، حيث انتشرت خلال السنوات الماضية مشهد البنت الجميلة التي تصطحب كلبا ضخما يكاد يماثلها طولا فييدها، وكثيرا منهن لا يعلمن أنهن يصطحبن حيوان مفترس يمكن أن يظهر الوجه الآخر في أي وقت، وستكشف السطور القادمة عن أشهر جرائم الكلاب ضد الجنس اللطيف.

إمرأة تقتلها كلابهاإمرأة تقتلها كلابها

في ديسمبر 2017 ، كانت بيثاني ستيفنز تأخذ كلابها في نزهة في الغابة خلف منزلها في فرجينيا.

قامت ستيفنز بتربية الكلاب منذ أن كانت صغيرة، ووفقًا للأصدقاء والعائلة ، كانت لديهم علاقة حب رائعة، وكان هذا روتينهم الطبيعي للحصول على بعض التمارين، ومشوا حوالي 1.6 كيلومتر (1 ميل) في الغابة.

قررت الكلاب لأي سبب من الأسباب مهاجمة ستيفنز ، وعندما تم العثور على جثتها ، كانت بها جروح عميقة في كل مكان ، بما في ذلك ثقب في الجمجمة وصفت الشرطة المشهد بـ 'مروّع' ، وواجهوا صعوبة بالغة في استعادة جثتها من الكلاب التي كانت لا تزال تحرسها وتزمجر.

كانت العائلة والأصدقاء في حالة صدمة لدرجة أنهم كانوا في حالة إنكار تام لقتل الكلاب لها بالفعل . لقد افترضوا أنه ربما يكون شخص ما قد قتل ستيفنز في الغابة ، وأن الكلاب عضتها فقط في محاولة لإيقاظها.

انتشرت الشائعات كالنار في الهشيم في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي ، وبدأ الناس في تصديقها، وحينها سئمت الشرطة من هذه الشائعات لدرجة أنها نشرت صور مسرح الجريمة لوسائل الإعلام المحلية لتصحيح الأمور.

و بمجرد أن ترى المشهد ، ليس هناك شك على الإطلاق في أن الكلاب فعلت ذلك. وبحسب من رأوا الجثة ، فإن المذبحة كانت مختلفة عن أي شيء رأوه من قبل.

عضو اليد التي أطعمتهم..كلاب تفتك يمربيتها

إمرأة تقتل من كلب روضتهإمرأة تقتل من كلب روضته

تعتبر الكلاب من نوعية بويربويلز Boerboels ، المعروفة أيضًا باسم ماستيفز Mastiffs في جنوب إفريقيا ، من أكبر وأقوى الكلاب الموجودة على هذا الكوكب، على ما يبدو ، تم تربيتها خصيصًا من الدرواس لتكون قوية جدًا بحيث يمكنها مواجهة الأسد.

وأكد الموقع أن السلالة نادرة جدًا في الولايات المتحدة لأن الكثير من الناس لا يبحثون عن كلب حراسة على هذا المستوى ، ففي عام 2017 ، استوردت امرأة من أشفيل بولاية نورث كارولينا تدعى جين ماري إيجل ستة أنواع من تلك الفصيلة مع خطط لتربية الجراء وبيعها لى الأنترنت.

لم تكن تعرف كيفية تدريب هذه الكلاب العملاقة أو التواصل معها بشكل صحيح ، وأصبحوا عدوانيين، وذات يوم ، عادت ابنة إيجل إلى المنزل من المدرسة لترى والدتها مستلقية على الأرض وهي تنزف. عندما حاولت عبور الباب الأمامي لمساعدة والدتها ، بدأ الكلب ينبح عليها بقوة ، وكانت خائفة من دخول منزلها، وكان عليها الاتصال برقم 911 للحصول على المساعدة.

وعندما وصلت الشرطة ، قاموا بعدة محاولات لدخول المنزل دون إيذاء الكلب ، لكنهم أجبروا على قتله أثناء الوصول إلى جسد إيجل.

قاموا بفحص النبض ، ومن المؤكد أن جين ماتت. استدعت السلطات المحلية خبيرًا في عدوانية الكلاب للمساعدة في تهدئة الأنياب المتبقية ، لكنها قالت إن سلوكهم كان الأكثر رعبًا الذي شهدته على الإطلاق في حياتها المهنية التي استمرت 20 عامًا.

صغير يتحول إلي وحش ويقتل ابنه صاحبته

كلب يقتل أم وبنتهاكلب يقتل أم وبنتها لا تأتي جميع الوفيات المرتبطة بالكلاب من سلالات كبيرة وخطيرة بشكل نمطي، في عام 1901 ، واجه الناس صعوبة في معرفة ما يجب القيام به أثناء حالات الطوارئ الطبية ، مثل نوبات الصرع.

بدأت امرأة من نيويورك تُدعى كاري كوبوس تعاني من نوبة صرع وسقطت على الأرض.

كانت والدة كاري مذعورة ورمت الماء على وجه ابنتها ، كما لو أن ذلك سيساعدها على إخراجها منه. كان كلبها الصغير من الثعالب بالقرب منها ، ينبح في كاري وهي مستلقية على الأرض. وبحسب الصحف ، فإن الكلب 'أصيب بالجنون' واندفع إلى حلقها وثقب في وداديها. حاولت والدة كاري إبعاد الكلب عن ابنتها ، لكنها لم تتركها. كان عليها أن تلتقط لعبة البوكر النارية وتطعن الكلب ، وتطارده خارج المنزل ، ولا يمكن رؤيته مرة أخرى، وفقدت كاري الكثير من الدماء من الهجوم وماتت

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً